فساتين سهرة وفساتين كوكتيل لراني زاخم لصيف 2013

تكثر المناسبات في موسم الصيف لذلك فإنّه لا بدّ من البحث عن فساتين سهرة  أو فساتين كوكتيل يليق بكِ ويظهرك بأبهى طلّة وهذا ما يدركه المصمّم راني زاخم الذي قدّم مجموعة مميّزة من الفساتين الرسمية والفساتين الناعمة لربيع وصيف 2013 تحت عنوان " Molded Geometrics".

ias

 

على الرغم من أنّه لم يكن هناك من تنوّع في الألولن في مجموعة راني زاخم لصيف 2013 حيث اقتصرت ألوان الفساتين على الأزرق والبرتقالي والأصفر والزهري والأبيض وذلك في غياب واضح للأسود، إلا أنّ هذه المجموعة استطاعت أن تعكس جوّ موسم الصيف الذي يتّسم بالحيويّة والمرح.

 

فمن الشواطئ الاستيوائيّة ومظلات القش، استوحى المصمّم راني زاخم هذه المجموعة حيث طغت الأشكال الهندسيّة على التصاميم من دون أن يعني ذلك غياب مفهوم الأنوثة التي تتغنى بهالفساتينعادة، فبرزت القصات المتداخلة ببعضها  وأتت الأقمشة الانسيابيّة والناعمة لتضفي المزيد من الأنوثة على هذه المجموعة.

 

فبين فساتين الكوكتيل والقفطان الذي شهد تعددية بالألوان وفساتين السهرة الطويلة التي تنسجم مع المناسبات الضخمة، تميزت معظم التصاميم  بالقصات الانسيابية من الأعلى الى الأسفل، والقصات المرنة التي تخلق حركة حيوية في الفساتين وذلك من خلال الأقمشة المستخدمة كأقمشة الجورجيت والكريب التي أعطت هذا المدى الراقي.

 

فما رأيكِ بهذه الفساتين؟ هل تليق بمناسباتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية