فساتين سيرين عبد النور خلال جلساتها التصويريّة

من الفنانات العربيات اللواتي يتمتّعن بجمال جذاب وإطلالة رائعة، النجمةسيرين عبد النور التي كثيراً ما تقوم بجلسات تصويريّة خاصّة، فتطلّ علينا بأجمل اللوكات وتختار اجمل الفساتين وهذا ما أكّدته لنا مع نشرها صوراً لها من آخر جلسة تصوير قامت بها.

ias

 

إكتشفي اجمل فساتين سيرين عبد النور!

 

من يتابع أخبار سيرين عبد النور، يلاحظ التحسّن الملحوظ في إطلالاتها في جلساتها التصويريّة، ففي آخر جلسات التصوير، نجحت سيرين عبد النور في اختيار الفساتين المناسبة لها والتي عكست على إطلالتها الكثير من الرقيّ والأناقة، فظهرت بستايل الليدي.

 

من الواضح، أن سيرين عبد النور معجبة بالأسلوب الكلاسيكيّ مؤخراً، ففي معظم جلساتها التصويريّة، اختارت هذا الستايل وأطلّت بفساتين راقية وكلاسيكيّة، فاختارتها بقصّة مستقيمة أو بقصّة الـ Flared أو طويلة ومصنوعة من أقمشة فخمة كالحرير أو الساتان.

 

إكتشفي أسرار جمال سيرين عبد النور!

 

إلى جانب ذلك، يبدو أيضاً أن سيرين عبد النور تتابع صيحات الموضة حيث تختار لجلساتها التصويريّة آخر الخطوات الرائجة كموضة الـ Peplum وموضة أحذية الـ Nude وألوان النيون كما أنّها باتت أكثر إدراكاً في كيفيّة تنسيق ملابسها وأكسسواراتها وهذا ما لاحظناه في جلستها التصويريّة الأخيرة عندما نسقّت فستاناً برتقالياً مع حذاء باللون الأحمر.

 

ما رأيكِ بإطلالات سيرين عبد النور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية