اليك اجمل فساتين قصيرة من الامام وطويلة من الخلف

فساتين قصيرة من الامام وطويلة من الخلف

يصحّ القول أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت المنصات الوهمية لعرض الأزياء، ونقطة إنطلاق أي صيحة في عالم الموضة. لهذا السبب، لم يعد مفاجئا أن نرتشف نصائح عالم الموضة من صفحات موقع انستغرام وسواه.

ias

وبعدما قدمنا لك في موضوع سابق اجمل فساتين انستقرام ناعمة باسلوب عصري، لاحظنا انتشار موضة فساتين قصيرة من الامام وطويلة من الخلف، وقررنا أن نستعرض أبرزها أمامك، وحاولنا أن نجمع بين القصات الرسمية والكاجوال لتناسب ذوقك أينما كنت ذاهبة.

  • الفستان القميص: تشتهر موضة فستان القميص بشكل ملحوظ هذه الايام، وقد وقع نظرنا على الفستان الذي يجمع بين هذا الستايل ويتضمن القصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. وكما تلاحظين، فإن اللون الأصفر طغى هذا الاطلالة مما يزيدها عصرية وتألقا.
  • الفستان الباستيل الناعم: إذا كنت تبحثين عن إطلالة رسمية بعض الشيء، وجدنا لك فستان الباستيل بلون زهري راق الذي ينفرد بتصميم رائع عند الصدر. كما أنه طبق مبدأ القماش القصير من الامام والطويل من الخلف عن طريق الوشاح الشفاف المثبت عند الخصر.
  • فستان رياضي بامتياز: القصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلف لا تقتصر على الفساتين الرسمية، بل طُبقت على الاطلالة الرياضية كما يظهر في الصورة، وعنوانها اللون الرمادي والقصة الضيقة.
  • فستان المربعات والأزهار: لا يمكن أن تأتي على ذكر الفساتين الحيوية دون أن نسلط الضوء على فستان يتمضن رسوم ناعمة للأزهاء، فاخترنا لك الفستان التالي الذي يجمع بين المربعات الصفراء والأزهاء الناعمة، إضافة الى قصة الاكتاف المكشوفة، وأسلوب القماش الطويل من الخلف.

للمزيد: سيصدمك حذاء كيندال جينر الذي أطلّت به أمس فهل تتجرأين وتتقبلينه كموضة رائجة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية