فساتين كارول سماحة، توقعها دائماً ضحيّة الموضة!

منذ أيام قليلة، دخلت الفنانة كارول سماحة القفص الذهبي وقد اختارت لزفافها فستاناً بالستايل الروماني بلوني الأبيض والذهبي وزيّنته بأقراط ذهبيّة كبيرة، هذا الفستان الذي لم يكن بالنسبة إلينا ملائماً لعروس تمتلك أصلاُ، تكاوين جميلة ومميّزة.

ias

 

إكتشفي صور فستان زفاف كارول سماحة!

 

فستان زفاف كارول سماحة، جعلنا نسلّط الضوء على فساتينها عموماً ونتذكّر أبرزها، هذه الفساتين التي كثيراً ما جعلت إطلالتها تبدو عادية إن لم تكن أقلّ من عادية ولكن لماذا؟

 

لطالما، اختارت كارول سماحة الفساتين الخاطئة التي لا تبرز جسمها وقامتها بشكل جميل ولا حتى تليق قصّتها بها، فهي تختار دائماً:

 

إكتشفي، أسرار ماكياج عيون كارول سماحة!

 

1- الفساتين بالألوان الترابيّة كالذهبي وإذا اختارت الألوان، اختارت تلك الداكنة كالأحمر النبيذي أو البوردو أو الأسود أو حتى الفضي، هذه الفساتين التي تضفي دائماً على إطلالتها اللوك الجذاب.

 

2- الفساتين بقصّة الأكتاف العارية أو حتى الطويلة وبالشق الطويل على طول الساق أو بالقصّة الضيّقة على الصدر، هذه القصات التي تجعل إطلالتها تبدو جذابة، فبرأينا، تملك كارول قامة ممشوقة وعليها أن تبحث عن فساتين تضفي الأنوثة على إطلالتها وليس جعلها جذابة.

 

3- قليلاُ ما نرى كارول تعتمد الصيحات المميّزة أو القصات الرائجة أو حتى تختار التصاميم الملفتة التي تتماشى مع صيحات الموضة، فبرأينا، بإمكانها أن تختار موضة الـ Jumpsuit أو حتى السراويل المميّزة مع قمصان الباييت.

 

ما رأيكِ أنتِ بفساتين كارول سماحة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية