فساتين كريكور جبوتيان تمنحك الإطلالة المميّزة

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وفريدة لا تشبه إطلالة الأخريات، تصفّحي ألبوم الصور أعلاه واكتشفي فساتين المصمّم اللبناني المبدع كريكور جبوتيان، فهذه الفساتين ستكون حتماً عنوانك للتميّز وللأناقة!

ias

 

خلال فترة قصيرة، استطاع المصمّم كريكور جبوتيانأن يحقّق لاسمه شهرة واسعة، شهرة تتطلّب عادة العديد من السنوات لتحقيقها، إلا أنّ إبداعه في العمل ومهارته في التصميم أوصلاه وفي غضون فترة قصيرة إلى عالم الإحتراف حتى أنّ اسمه لمع بين أوساط الملكات فاختارته الملكة رانيا لتصميم أحد أزيائها.

 

إكتشفي فستان الملكة رانيا الذي حمل توقيع كريكور جابوتيان!

 

يشتهر المصمّم كريكور جبوتيان بتقديمه الفساتين بالقصات المميّزة وخاصّة القصات المنفوخة حيث يستخدم في معظم الأوقات، التول أو الأورغانزا ويصمّم الفستان بقصّة تكون منفوخة في الأسفل كما يحرص على استخدام الطبقات في قصات فساتينه أو Layered Cut.

 

وإلى جانب هذه الصفات، كثيراً ما نرى الأحجار النحاسيّة المستوحاة من أسلوب الرومان، تزيّن فساتين كريكور جابوتيان في حين تغيب حبيبات الباييت أو الترتر عن معظم فساتين كريكور لتأتي الأقمشة الفخمة وتكون العنوان الأبرز الذي يحدّد جماليّة فساتين جابوتيان، ففي معظم فساتينه، يتمّ التركيز على القماش والقصّة على الأكتاف أو الصدر أو القصّة غير المستقيمة، هذه القصة التي طغت على مجموعة شتاء 2013.

 

إكتشفي المقابلة التي أجرتها ياسمينة مع المصمّم كريكور جبوتيان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية