فساتين موديلات 2015 لمناسباتك هذا الصيف

فستان أبيض طويل

فساتين موديلات 2015 لهذا الصيف

مع حلول فصل الصيف تكثر السهرات والدعوات إلى الأعراس والحفلات وتزداد معها الحيرة حول اختيار الإطلالة واللون المناسب لها. إليك هذه المجموعة من موديلات فساتين السهرات لعام 2015 لتتألقي بها، ومنها هذا الفستان من مجموعة Calvin Klein.

ias

فستان حريري صيفي

فساتين موديلات 2015 لهذا الصيف

لظهور لين وحساس، اختاري هذا الفستان من مجموعة SHERRI HILL المؤلف من قطعتين باللون الأزرق والذهبي، حيث ترتفع القطعة الأولى حتى العنق وتتميز بأحجار من اللؤلؤ والخرز، وتتناغم مع تنورة "التول" الناعمة المفصولة عنها بحزام يتناسب مع القطعة الأولى.

فستان بأشكال هندسية

فساتين موديلات 2015 لهذا الصيف

لإطلالة متميزة وعصرية، اليك هذا الفستان من مجموعة Carolina Herrera باللون الأبيض وذات القصة الضيقة عند الصدر والتي تتسع عند الخصر حتى أسفل القدمين والمتميزة بأشكالها الهندسية الملونة التي تضفي طابعاً حيوياً على الفستان خصوصاً في فصل الصيف.

فستان زهري برّاق

فساتين موديلات 2015 لهذا الصيف

ومن مجموعة Chanel يمكنك اختيار هذا الفستان باللون الزهري البراق الذي يضفي إلى طلتك جمالاً وشكلاً جذاباً خصوصاً بقصته المتميزة عند الخصر. ويتميز هذا الفستان بباسطته البراقة بالإضافة إلى القبعة المميزة والمتناسقة معه والتي تميزك عن غيرك.

فستان أنيق وجريء

فساتين موديلات 2015 لهذا الصيف

لإطلالة أنيقة وعصرية وجريئة اختاري هذا الفستان الأسود الطويل من مجموعة Versace لربيع 2015، والمتميز بفتحات جريئة عند الصدر والبطن والرجلين والتي ترسم تفاصيل جسمك وتعطيه شكلاً أنيقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية