إليك أروع فساتين موديلات جديده سهره!

فستان اوف شولدر باللون الفوشيا

فساتين موديلات جديده سهره

أشعي جمالاً في سهراتك القادمة بأروع فستان اوف شولدر والذي يتميز أيضاً بموديل الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ولا تنسي وضع العقد المناسب لإكمال الإطلالة. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب المصمم زهير مراد على انستغرام.

ias

فستان ضيق طويل باللون الأزرق الغامق

فساتين موديلات جديده سهره

من أروع الفساتين التي تألقت بها شمس الأغنية العربية نجوى كرم هو هذا الفستان الضيق الطويل باللون الأزرق الغامق الجذاب. فلا تترددي بإختيار موديل ولون هذا الفستان في سهرتك للحصول على إطلالة ساحرة. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب رامي قاضي عن انستغرام.

فستان فضي طويل أنيق

فساتين موديلات جديده سهره

لإطلالة أنيقة وراقية في المناسبات والسهرات، إختاري موديل هذا الفستان الناعم والأنيق الذي يتميز بالعنق الطويل والأكمام الطويلة والقليل من الليمع عليه. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب زياد نكد على انستغرام.

فستان أبيض بأكمام الشيفون الشفافة

فساتين موديلات جديده سهره

إختارت النجمة هيفاء وهبي مؤخرا إتباع موضة اللون الأبيض في فساتينها واختارت هذاالفستان الأبيض الراقي والناعم الذي يتميز بأكمامه الشفافة. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب نيكولاس جبران على انسغرام.

فستان بموديل الطبقات

فساتين موديلات جديده سهره

تألقي بأجمل موديلات فساتين طبقات في مناسباتك وسهراتك وإختاريها مع القليل من النقوش واللميع لتضفي لمسة مميزة على إطلالاتك. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب جورج حبيقة على انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية