فساتين ناعمة وانسيابيّة لربيع وصيف 2013

يأتي موسم ربيع وصيف 2013 حاملاً معه الفرح والتجدّد والإنسيابيّة وبهذه الصفات، أتت مجموعة فساتين المصمّم ساهر ضيا إذ ضمّت العديد من فساتين السهرةوفساتين السواريه الناعمة والمنسدلة، فجاءت وكأنها فقط للمرأة الأنيقة التي تعشق الأنوثة والنعومة.

ias

من أقمشة التول إلى الموسلين والحرير، تميّزت فساتين ساهر ضيا بالانسيابيّة المطلقة وقد أتت التطريزات والزخرفات التي تنوّعت ما بين أحجار الشواروفسكي والورود النافرة لتضفي الأناقة والفخامة على هذه الأقمشة الناعمة، فكانت النتيجة، فساتين سهرة تجمع ما بين النعومة والفخامة.

 

بالصور، إكتشفي فساتين الترتر التي ارتدتها الفنانات العربيّات!

تصدر التول معظم التصاميم وكان لاستخدام أٌقمشة الدانتيل والموسلين، وقعه الخاصّ والمميّز في بعض التصاميم، خصوصاً من جهة امتداد الدانتيل في أحد الفساتين من الأعلى الى الأسفل.

أما بالنسبة إلى قصّة الفساتين فتنوّعت ما بين تلك بقصّة الكتف الواحد أو تلك العارية الكتفين أو تلك بأكمام الدانتيل. أما الخصر، فتنوعت قصاته بين قصة حورية البحر، وبين الموديل الانسيابي. وأضيفت أحزمة ناعمة لبعض الفساتين، تنوعت ايضاً بين المعدنية وأحزمة القماش من لون الفستان، لتضفي سحراً على التصاميم.

أما من حيث الألوان، فتصدّرت الألوان الترابية المشهد، كذلك لون الزهر بتدرجاته متنوعاً بين الزهر الوردي، و Rose Powder، فضلاً عن استخدام ألوان هادئة وهدلة مثل” السومو” والعاجي، الى جانب البنفسجي المتدرج، والأخضر الزمردي، والأزرق البحري والتوركواز.

 

إكتشفي أجمل موديلات الفساتين وآخر صيحات الفساتين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية