فساتين نتوقع أن نرى النجمات تتألق بها في حفل الاوسكار 2016

بعد متابعتنا حفل الغولدن غلوب (اكتشفي فساتين النجمات من توقيع اللبنانيين في حفل الغولدن غلومب 2016) لهذا العام، ننتظر بشوقٍ حفل الأوسكار (بالصور، اليك اسوأ الفساتين في حفل الاوسكار 2015) الذي ينظّم في الثامن والعشرين من شهر فبراير في دورته الثامنة والثمانين لاكتشاف أبرز إطلالات النجمات.

ias

وكما هو معروف إنّ النجمات اللواتي يحضرن حفل الأوسكار هنّ المرشحات لنيل جوائز إلى جانب بعض الأسماء التي تشارك سنوياً في هذا الحفل أو التي مثّلت خلال هذا العام وإن لم تأتي مرشّحة لنيل إحدى الجوائز.

وكالعادة، يسبق هذا الحفل حفل الغولدن غلوب الذي يسلّط الضوء على أسماء النجمات المتوقّع نيلها الجوائز إذ من نالت جائزة خلال الغولدن غلوب تكون عادة مرشّحة لنيل جائزة الأوسكار.

لذا ومن خلال متابعتنا لحفل الغولدن غلوب واكتشاف أسماء النجمات الحاضرات، اخترنا لهؤلاء أبرز الفساتين، التي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء، التي نتوقّع أن تختارها هؤلاء النجمات.

نبدأ مع النجمة كيت بلانشيت التي نتوقّع رؤيتها بفستانٍ أبيض من الدانتيل، هذا الفستان الذي يحمل توقيع جيفنشي والذي يأتي بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف.

إلى جانب بلانشيت، نتوقّع أن تختار النجمة كيت وينسلت فستاناً من الترتر أي الباييت من توقيع ماركيزا وبقصّة مستقيمة وكلاسيكيّة مع قصّة منخفضة على الصدر.

أما النجمة جنيفر لورنس التي وكعادتها تتألّق بأزياء ديور، تماماً مثلما فعلت في حفل الغولدن غلوب، فنتوقّع أن نراها متألقة بفستان من ديور باللون الأبيض وبقصّة مستقيمة وبقماش التول.

إلى جانب هؤلاء النجمات اللواتي حضرن حفل الغولدن غلوب واللواتي سيحضرن حفل الأوسكار، اخترنا لروني مارا، إحدى الحاضرات أيضاً، فستاناً من توقيع CHANEL مطرّزاً بالورود النافرة وبطول متوسّط يصل حدّ الكاحل.

أما رايتشل ماك أدامز التي اختارت فستاناً مطبّعاً في حفل الغولدن غلوب، فنتوقّع أن نراها أيضاً في الأوسكار بفستانٍ مطبّع إنما من توقيع بيتر كوبينغ وبقصّة عارية على الأكتاف وبأسلوب مطرّز بالورود.

إقرإي المزيد: تذكري أجمل الفساتين في حفل الاوسكار 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية