فساتين نتوقّع رؤيتها في حفل الغولدن غلوب 2015!

يستعدّ عشاق الموضة ليوم الأحد الواقع فيه 11 يناير وذلك لمتابعة أوّل مناسبة هوليووديّة ضخمة لعام 2015 بعد حفل الـ People’s choice awards، إنّه حفل الغولدن غلوب الذي ننتظره سنوياً لاكتشاف أهمّ الأعمال التلفزيونيّة والسينمائية كما لمتابعة إطلالات النجمات واكتشاف أبرز فساتينهنّ.

ias

إكتشفي فساتين النجمات في حفل الـ People’s Choice Awards 2015!

لذا ومع انتظارنا لتغطية مباشرة سنقوم بها نهار الأحد، نعرض عليكِ أبرز الفساتين الراقية التي نتوقّع رؤيتها على سجادة حفل الغولدن غلوب الحمراء، فهل ستختار النجمات هذه الفساتين؟

بالصور، إكتشفي فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2014!

من مجموعات الـ Pre Fall 2015، اخترنا لكِ الفستان المطبّع بالأزهار من توقيع Badgley Mischia وذلك لإطلالة ناعمة وأنثوية، هذا الفستان الذي نتوقّع أن تنسّقه النجمات مع حذاء بإحدى ألوانه من دون الإكثار من وضع المجوهرات.

أما إذا أرادت النجمات إطلالة أنيقة وساحرة، فنتوقّع أن تختار الأسود كلون لفساتينها ومن بين الموديلات المميزة التي رأيناها في مجموعات Pre Fall 2015، فستان كريستيان سيريانو المطرّز بالفضي الذي يأتي بتنورة من التول منفوخة، هذا الفستان الذي نتوقّع تنسيقه مع أكسسوارات باللون الفضي أو الأسود ومجوهرات من الماس.

ومن الفساتين التي نتوقّع رؤيتها أيضاً، فستان جيني بيكهام الترتر الذي يأتي بقصّة مستقيمة والذي يليق مثلاً بالممثلة غوينث بالترو والذي نتوقّع أن تنسّقه النجمات مع الأكسسوارات بموضة النيود.

أما لإطلالة ناعمة، فنتوقّع أن نرى فساتين مونيك لوييه تسيطر على السجادة الحمراء لا سيما مع النجمات الشابات اللواتي يتمتّعن بإطلالة ناعمة كجنيفر لونس مثلاً ومن مجموعة لوييه Pre Fall 2015، نختار فستان التول المطرّز باللون الأحمر النبيذي كما الفستان بلون البوردو، لون عام 2015 الذي يليق بالنجمات الأكبر سناً كأنجيلينا جولي أو جنيفر آينستون مثلاً.

من نعيم خان، اخترنا فستاناً بقصّة عارية على الأكتاف ومنفوخة في الأسفل، هذا الفستان الذي نتوقّع أن نراه على لوبيتا نونغو مثلاً أو على جنيفر لورنس، أما فستان أوسكار دي لا رانتا الذي يتميّز بطبقات من الأقمشة فنتوقع رؤيته أيضاً لا سيما إذا أرادت النجمات إطلالة حيويّة وعمليّة وملفتة.

ومن الفساتين التي نتوقّع رؤيتها أيضاً على السجادة الحمراء، فستان ريم عكرا الذهبي بالقصّة المستقيمة، هذا الفستان الذي يليق بالنجمات ذات الستايل الكلاسيكي وكذلك فستان Zac Posen بموضة الـ Ruffles أي الكشاكش باللون النبيذي الذي يضفي إطلالة حيويّة.

بالصور، إليك فساتين النجمات في حفل الميت غالا 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية