فستان مستوحى من أحمر شفاه بورجوا يحتفل بنساء العالم

فستان مستوحى من أحمر شفاه بورجوا يحتفل بنساء العالم

في خطوة نوعيّة، تم الاحتفال بنساء العالم مع فستان مستوحى من أحمر شفاه بورجوا في تعاون مع مها عبد الرشيد مصممة الأزياء العربية التي أسست بوتيك "Bambah". ولا شكّ أنّ ألوان الفستان وستايله يمكن أن يضاف إلى قائمة الإطلالات المريحة اليومية التي تعزّز الإيجابية في النفسية.

ias

ولا شكّ أنّ التعاون بين الماركتين جاء مثالياً، لأنّ رؤية مها تعكس حرص ما تصبو إليه بورجوا من أجل إيصال رسائلها. وكل ما يدور في فلك بوتيك "Bambah" يتمحور حول المرأة، وتصاميمها تجسد الجمال والفرح والرومانسية، وهي صفات تعكس في الواقع قيم "Bourjois". وهنا نعود إلى تعاون بورجوا مع نهى نبيل في مجموعة مكياج أعادت باريس إلى الشرق الأوسط .

تفاصيل الفستان الذي جمع Bourjois و Bambah

اشكّل الثوب الزهري رمزاً للجمال والحب والفرح كونها، وقد استوحت أفكاره من ألوان أحمر شفاه "Bourjois" الشهير "Rouge Velvet the Lipstick" ومن عناصر الأناقة الباريسية التي تمثلها هذه العلامة التجارية، وهو فستان يحتفي بجمال جميع النساء. سوف يتم كشف النقاب عن هذا الفستان في مارس 2020. لذا، فإذا كنتِ متواجدة في المملكة العربية السعودية أو في الإمارات العربية المتحدة، فسوف يكون بإمكانك الحصول على فرصة للفوز بواحد من بين 7 فساتين مذهلة.

الفستان الذي جمع Bourjois و Bambah
الفستان الذي جمع Bourjois و Bambah

> أسست مها الرشيد بوتيك "Bambah" في العام 2010 في دبي، وحاز العديد من الجوائز، وقد تمكّنت من إثبات نفسها في عالم التصميم منذ اللحظة الأول لإطلاقها أولى مجموعاتها.

واستُلهمت هذه الحملة من مجموعة مؤلفة من 8 ألوان مجرّدة زهرية من مجموعة "Bourjois" الرائعة "Velvet the Lipstick". أما بالنسبة للتغليف، فسوف يتم استخدام صناديق أحمر الشفاه الفريدة من نوعها والمُصممة خصيصاً لهذا العمل المشترك بين "Bourjois" و"Bambah".

نعود ختاماً، الى مجموعة مكياج بورجوا للعام 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية