فستان هيفا وهبي الأحمر في أسود فاتح يفاجئ الجمهور بثمنه المقبول!

فستان هيفا وهبي الأحمر في أسود فاتح يفاجئ الجمهور بثمنه المقبول!

استطاع فستان هيفا وهبي الأحمر في أسود فاتح أن يفاجئ الجمهور بثمنه المقبول، في حين واقع الأمر يحصل دوماً بشكل معاكس، لأنّ الناس تتفاجأ بالأثمان الضخمة لفساتين النجمات. وكنا قد تحدثنا الأسبوع الفائت عن نشر روجينا بوستر آخر لأسود فاتح وعن أجر هيفا وهبي الذي تخطى التوقّعات!

ias

استطاعت النجمة اللبنانية أن تخطف الأنظار بإطلالة تضّج أنوثة في أول حلقات مسلسل أسود فاتح، حيث ظهرت رانيا بثوب أحمر اللون إلى جانب زوجها في العمل معتصم النهار، وتبيّن أنّ ثمنه حوالي 497 دولاراً أميركياً. أي ما يعادل حوالي 1,875 ريالا سعوديا. 

الثمن عادي ولكن بانتظارنا الكثير من المفاجآت!

تمّ اختيار الثوب الأحمر هو من مجموعة المصممة Paula Knorr التي ولدت في ألمانيا، والحاصلة على شهادة من الكليّة الملكيّة للفنون في لندن، ومن المتوقّع أن ترتدي هيفا المزيد من أعمالها في الحلقات المقبلة. بعض الأحاديث في الكواليس تتحدث عن ثمن إطلالات هيفا وهبي في المسلسل سيعادل المليون دولارا مما يبشّر بلوكات مذهلة ستظهر فيها النجمة اللبنانية. 

الخيانة أحدثت جدلا بقدر الفستان

على صعيد آخرـ استطاع مشهد خيانة معتصم النهار لهيفا وهبي في الحلقات الأولى أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية جدا، وقد أثنى النقّاد على أداء هيفا وهبي التي تبرهن يوما بعد يوم تميّزها أمام الكاميرا. وكانت قد غازلت معتصم النهار بفيديو فيه الكثير من الحب!

المسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية جدا على شاهد VIP يخبئ الكثير من الأحداث المشوّقة، وكان قد تم الحديث منذ أشهر عن خلاف بين أبطاله، في خبر جاء بعنوان أحمد فهمي يهاجم معتصم النهار ثمّ يتراجع والسبب هيفا وهبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية