فستان ياسمين صبري يحدث أزمة بين أكثر من فنانة عربية!

فستان ياسمين صبري يحدث أزمة بين أكثر من فنانة عربية!

يبدو أنّ فستان ياسمين صبري أحدث أزمة بين أكثر من فنانة عربية، وتحديداً أمل العوضي وسهير القيسي، حيث أنّهما نشرتا صوراً لهما بالفستان للتأكيد أنّهما سبق وارتديتاه. ورغم أنّ ياسمين لم تكن محظوظة في رمضان حيث أنّكثير من الأسباب اعتبرت مسلسلها فرصة ثانية هو الأسوأ، إلا أنّها قادرة على إحداث ضجّة حقيقية في كل إطلالة لها.

ias

وفي التفاصيل نشرت الفنانة الكويتية امل العوضي مجموعة صور جديدة لها، عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيها بفستان أبيض قصير مزين بنقوش باللون الأخضر، هو الثوب ذاته الذي ارتدته ياسمين صبري وسهير القيسي.

تعليق أمل: " أنا لبسته قبل الكل"

لعلّ أكثر ما لفتنا هو رد أمل على التعليقات التي أشارت إلى أنّ الفستان سبق لياسمين صبري أن ارتدته قبلها حيث أجابت "أنا لبسته في كليب (يلي حبك موت) قبل الكل لكن تأخر عرضه بسبب ظروف الكورونا ورمضان”.

> الفستان من توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، ويبلغ ثمنه نحو 1900 دولارا أمريكيا!

وكانت ياسمين صبري قد ظهرت بالفستان ذاته خلال جلسة تصوير مع زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة، وقد لاقت الصورة الكثير من التعليقات الإيجابيةللثنائي الذي عقدا قرانهما في منتصف أبريل الفائت.

ثم ظهرت به الاعلامية سهير القيسي في جلسة تصوير خاصّة بعيد الفطر المبارك، وقد علّق المتابعون أيضاً على الفستان، ولكنّها بخلاف أمل، لم ترد سهير على أي تعليق خاص بالثوب المزركش. 

وبعيداً من الفستان المطبّع بنقشات الأزهار، كان حساب ياسمين صبري على تيك توك قد أعلن حملها ليتبين لاحقاً أنّ الصورة مفبركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية