فسخ خطوبة زين كرزون وتهمة تعاطي المخدرات السبب الأبرز

زين كرزون تفسخ خطوبتها

تصدر خبر فسخ خطوبة زين كرزون بسبب تهمة تعاطي المخدرات التي أشيع عنها عن خطيبها كل الأخبار في الساعات الماضية حتى خرجت زين وأعلنت الخبر بنفسها. اكتشفي كيف يجب عليك معاملة حبيبك السابق في حال فسخ الخطوبة!

ias

وكانت زين قد انقطعت عن السوشيل ميديا لأيام عديدة وعزت السبب الى وعكة صحية تعرّضت لها حتى خرجت صبح اليوم في فيديو يبرز معالم وجهها المنتفخة على حد قولها بسبب التعب، وبعد ساعات قليلة بعدها كشفت الخبر بنفسها!

ماذا قالت عن السبب؟

وبستوري مقتضب كشفت زين عن فسخ خطوبتها على الشاب عبدالله كنعان بعد حوالي الشهر على الخطوبة من دون أن تحدد السبب. ولكن السوشيل ميديا وكلّ المواقع الاخبارية تداولت اخبار القاء القبض على كنعان وبحوزته مواد مخدرة كما أشيعت عنه تهمة تعاطيها!

وكانت زين قد أعلنت عن خطوبتها في يوم احتفالها بعيد ميلادها الـ٣٠ في حفل عائلي ظهرت فيه باطلالة فخمة، وحكي في حينها عن قصّة الحب التي نشأت بينها وبين كنعان الذي قيل في وقتها أنه رجل أعمال. وكانت خطوبتها قد أتت بعد أشهر قليلة من خطوبة شقيقتها الفنانة ديانا كرزون، وقبل مجموعة كبيرة من النجمات العربيات اللواتي أعلن خطوباتهنّ الأسبوع الماضي في ما أسميناه أسبوع الفرح. 

وكانت زين قد أثارت الكثير من الجدل منذ أشهر قليلة في أوساط الجمهور الأردني بعدما دعت النساء للاعتناء بأنفسهنّ قائلة إنّ المرأة التي تهمل نفسها تستحقّ الخيانة. فهل توافقينها الرأي؟ وكيف تمنعين زوجك من الخيانة يا ترى؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية