فضائح هزّت العائلة المالكة البريطانية وآخرها تحرّش أمير بقاصر!

فضائح العائلة المالكة البريطانية واخرها تحرش امير بقاصر

نخبرك عن فضائح العائلة المالكة البريطانية واخرها خبر تحرش امير بقاصر الذي انتشر بكثافة على المواقع الإخبارية، وقد سبقه فضائح أكبر طالت العائلة على مرّ التاريخ، تمّ تأكيد معظمها، والتي خالفت الكثير من قواعد العائلة الملكية البريطانية.

ias

لتجنّب الفضائح وللحفاظ على الصيت الممتاز، تمّ وضع قوانين صارمة في البروتوكول الملكيّ البريطاني، ولكن أفرادًا كثرًا من القصر كسروها، وتسبّبوا بفضائح كان من المستحيل إخفائها.

الأمير أندرو تحرّش بقاصر

فضيحة كبيرة جدًا تلاحق قصر باكنغهام، بعدما رفعت سيدة تدعى Virginia Giuffre، وعمرها 38 عامًا، دعوة قضائية بسبب تحرّشه بها عندما كانت قاصرًا، مشيرة إلى أنّه اعتدى عليها جنسيًا في ثلاث مناسبات.

الملك إدوارد الثامن تخلى عن العرش ليتزوّج من مطلّقة أميركية

بعد أقلّ من عام على تولّيه العرش، تخلّى الملك إدوارد الثامن عنه ليتزوّج من ناشطة أميركيّة مطلّقة، ذلك لأن بروتوكول الكنيسة الإنكليزية منع زواجه من امرأة مطلّقة.

> اكتشفت أنه من المستحيل أن أقوم بواجباتي كملك، من دون دعم المرأة التي أحبّها.

الأمير هاري خضع لإعادة التأهيل

عندما كان في سنه الـ 17، قضى الأمير هاري يومًا كاملًا في مركز إعادة التأهيل بعد اعترافه لوالده بأنه يدخّن الماريغوانا، ليتعلّم العواقب التي ستلحق به إذا أدمن عليها.

خيانة الأمير تشارلز لديانا

رغم مرور سنوات على هذه الفضيحة، ما زال الكل يتحدّث عنها حتى اليوم، إذ كان الأمير تشارلز مغرمًا بكاميلا وجعلها عشيقته في الوقت الذي كان متزوجًا به من ديانا. كاميلا أصبحت آنذاك أكثر سيدة كرهها البريطانيون، لأنّها تسبّبت بتعاسة محبوبتهم الأميرة ديانا.

تعرّي الأمير هاري في حفلة

في العام 2012، تعرّى الأمير هاري في حفلة خاصّة وأحد الموجودين صوّره وتسرّبت الصور إلى الوسائل الإعلامية. وبالمناسبة، اكتشفي معنا خفايا صادمة عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

طلاق الأميرة مارغريت

طلاق الأميرة مارغريت في العام 1976 هزّ قصر باكنغهام، فهي أول فرد من العائلة الملكية البريطانية يتطلّق بعد طلاق الأمير هنري الثامن في العام 1533.

تسريب صور لكيت ميدلتون وهي عارية

خلال قضائها إجازة برفقة زوجها في منزل يملكه إحدى أقارب الملكة إليزابيث، أحدهم صوّر كيت ميدلتون وهي تستلقي تحت أشعة الشمس من دون صديرية ثوب السباحة، ونُشرت صورتها على غلاف مجلّة، فرفعت كيت وزوجها دعوى قضائية ضد هذه المجلة.

مقابلة هاري وميغان مع أوبرا

مقابلة هاري وميغان مع أوبرا تصدّرت العناوين لأيام، لأنهما فضحا أمورًا عن العائلة الملكية البريطانية صدمت الجميع، أبرزها أنّ أحد الأفراد في القصر أخبر هاري عن قلقه من أن يولد ابنه وميغان ببشرة سوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية