فضائح الفوتوشوب في صور النجمات العربيات!

أنغام

جمعنا الكثير من فضائح الفوتوشوب في صور النجمات العربيات التي تظهرهن بملامح وجه مختلف كليا عن الصور التي نشاهدها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

نجمات هذا العصر يتنافسن على لقب الأكثر جاذبية وجمال ويبذلن الكثير من المجهود لتحسين مظهرن إن كان من خلال إجراء عمليات أو الفيلر والبوتوكس، ولكن في الحقيقة، شكل هذه النجمات مُختلف كثيراً في الصور الحقيقية والواقع بعيداً عن الفوتوشوب الذي يلجأن إليه لإخفاء علامات التعب والبثور والهالات!

أحلام والتغييرات المذهلة

رغم إجرائها للكثير من عمليات التجميل التي غيرت ملامحها بشكل كبير وواضح، إلا أن الفنانة الإماراتية أحلام تحرص أيضاً على إجراء التعديلات على صورها التي تُخفي بها ملامح وجهها والحبوب والتجاعيد تحت العيون.

أحلام

إليسا والفارق الكبير

منذ عام 1992 الى يومنا هذا، شهدت إليسا الكثير من التغيرات بسبب عمليات التجميل العديدة التي أجرتها والتي حولتها الى إنسانة اخرى.

إليسا

ولأن الصور لا تخفي كل الشوائب والبثور وعلامات التعب، تحرص إليسا كغيرها من النجمات أن تُعدّل الصور التي تنشرها من خلال الفوتوشوب والفلاتر التي تخفي تجاعيد وجهها والشوائب الموجودة فيه.

أنغام والشوائب المخفيّة

لا يمكننا أن ننكر أنّ النجمة المصرية أنغام تزداد جمالاً كُلما تقدمت في العمر، فهذه الفنانة لا تزال مُحافظة على جاذبيتها وشبابها وهذا واضح من الصور التي نراها على السوشال ميديا.

أنغام

إلا أن الأمر مُختلف بالحقيقة، فصور أنغام من دون تعديل وفوتوشوب تُظهر لنا أن وجنتيها مليئة بالبثور وبشرتها متعبة جداً عكس ما تُظهره الصور المُعدلة.

نانسي عجرم أيضًا مختلفة مع الفوتوشوب

منذ أول ظهور تلفزيوني لها ونانسي عجرم تتمتع بملامح ناعمة وطبيعية وعيون زرقاوتين جذابتين، إلا أن هذه النجمة اللبنانية التي تبدو أجمل بدون مكياج خضعت للكثير من عمليات التجميل التي حسنت مظهرها وزادت من نعومتها.

نانسي عجرم

ولكن في الحقيقة، ستنصدمين عندما تعرفين أن نانسي أيضاً تقوم بالقليل من تعديلات الفوتوشوب على الصور التي تنشرها والتي تُخفي بها علامات التعب والتجاعيد واالبثور.

الى جانب صور الفوتوشوب الفاضحة لوجوه النجمات، هناك العديد من صور الفوتوشب التي تفضح استخدام النجمات للفوتوشوب لتنحيف الخصر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية