فضيحة ليا مخول تزعزع مصداقية برنامج ستار أكاديمي

فضيحة ستار أكاديمي 10

فضيحة ستار أكاديمي 10

ها هي فضيحة أخرى تنضمّ إلى لائحة ستار أكاديمي بموسمه العاشر لتزعزع مصداقيّة البرنامج وتشوّه سمعته. فقد تبيّن أن المشتركة اللبنانية ليا مخّول لها خبرة فنيّة، وقد سبق أن شاركت في برنامج مايا دياب "هيك منغني" في صيف 2013.

ias

وتمّ اكتشاف أن ليا كانت تكذب من أوّل البرنامج إذ أوضحت في التقرير الذي يعرّف عنها في بداية البرنامج أنّها كانت تعيش في فرنسا وتقدّمت إلى ستار أكاديمي بالصدفة عندما كانت في إجازة في لبنان. في حين أنّه تبيّن عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب أنّه تمّ استضافتها في برنامج "ب بيروت" قبل مشاركتها في برنامج هيك منغني. وأوضحت في هذه المقابلة أنّها عادت من فرنسا إلى لبنان لأنّها وجدت وظيفة تتعلّق بتنظيم الحفلات وترغب بالتقدّم لتجاب أداء . فأين هي الصدفة إذاً؟

ما هو السبب الذي دفع المشتركة ليا مخول إلى الكذب، وما علاقة إدارة ستار أكاديمي بهذا الموضوع؟  أثارت هذه الفضيحة ضجّةً كبيرة أساءت إلى سمعة البرنامج الذي حصد نسبة مشاهدة عالية على مدى تسعة مواسم.

وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي يتعرّض لها البرنامج لفضيحة من هذا النّوع، إذ تبيّن أيضاً أن عدداً من مشتركي الموسم التّاسع كان لهم أيضاً أعمالاً فنيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية