فعّالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تنطلق الأسبوع المقبل في دبي

فعالية ٣ أيام من التسوق

فعالية ٣ أيام من التسوق

تنطلق الدورة السابعة من فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في أسواق دبي في الأسبوع المقبل من ٣١ أكتوبر وحتّى ٢ نوفمبر عبر عروض تخفيضات تصل إلى 90% على الأزياء، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات المنزل، والإلكترونيات، ومستلزمات الأطفال، والذهب والمجوهرات وغيرها. وستشارك أكثر من 500 علامة تجارية في الفعالية التي تنعقد مرتين كل عام، حيث ستقدّم هذه العلامات تخفيضات كبرى وعروضًا ترويجية في أكثر من 2.000 متجر حول المدينة.

ias

وخبر سار آخر للمتسوّقين الذين ينفقون أكثر من 250 درهم باستخدام بطاقات ماستركارد الائتمانية، أو بطاقات ماستركارد للخصم المباشر من بنك رأس الخيمة الوطني. فأمامهم فرصة الفوز باسترداد نقدي لنفقاتهم خلال فترة "3 أيام من التخفيضات الكبرى". كما سيحصل كل متسوّق ينفق 250 درهم باستخدام طرق الدفع الرقمية من بنك رأس الخيمة الوطني (Apple Pay، Samsung Pay، Google Pay، Fitbit Pay، Garmin Pay) على عشر فرص للدخول في السحب وسيتم اختيار 20 فائزاً خلال فعّالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى". وإن كنت ستتوجهين الى دبي مول للتسوق، اليك النشاطات التي يمكنك القيام بها هناك اضافةً الى التسوق.

ويشار إلى أن فعّالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" هي جزء من التقويم السنوي لقطاع التجزئة، والتي تشمل أهم مهرجانات التسوّق، بالإضافة إلى فعاليات إطلاق المواسم الجديدة، والتخفيضات الكبرى، وتجارب التسوّق الحصرية، ويهدف هذا التقويم السنوي إلى النهوض بقطاع التجزئة وتعزيز مساهمته في اقتصاد دبي. وبعد انتهاء هذه الفعالية، تتحضّر دبي لموعدها مع أهم نجوم العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية