فمك واسع وشفاهك رفيعة؟ اليك الخطوات المناسبة

فمك واسع وشفاهك رفيعة؟ اليك الخطوات المناسبة

عادة تلجأ النساء الى اتباع الخطوات اللازمة التي تساعدها على تكبير حجم الفم وإبراز رسمته الى الخارج كما هو رائج في أيامنا هذه، لكن في المقابل ماذا عن صاحبات الفم الكبيرة والشّفاه الرّفيعة؟! اكتشفي مع ياسمينة الطّريقة المثالية لتصغير حجمه وإبراز شفاهه بأسهل الخطوات وابقي دائما متألقة بإطلالة جميلة ومثالية تبرز مبسمك الجميل الى العلن.

ias
  • تطبيق كريم الأساس على الشّفاه: ابدأي أولاً باعتماد كريم الأساس على شفاهك وذلك لإخفاء الحدود الطّبيعية البارزة للفم وللتحكم برسمها من جديد. كل ما عليك فعله هو وضع القليل من كريم الأساس على الإسفنجة وتربيت الشّفاه بها لعدة مرات متتالية.
  • رسم الحدود بقلم نيود داكن قبل اعتماد اللون: إختاري قلم لتحديد الشفاه بلون نيود، على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك، ابدأي بتحديد الشّفاه عند طرف زاوية الفم من الجهة الدّاخلية للحدود ثم انتقلي الى الخروج فور الوصول الى أسفل نقطة منه، واحرصي على رسمها من الخارج. وكذلك من الجهة العلوية للفم، إبدأي من داخل الشّفاه وانتقلي الى تحديدها من الخارج فور الإقتراب من أعلى منطقة منها. بهذه الطّريقة ستتمكنين من تقليص وسع الفم وإبراز الشّفاه الى الخارج في الوقت عينه. لا تنسي تطبيق أحمر الشفاه بعد الإنتهاء من عملية التحديد.
  • اعتماد الهايلايتر في المنطقة الوسطية من الشّفاه: بعد الإنتهاء من تطبيق أحمر الشفاه، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالهايلايتر وتطبيقه فقط عند المنطقة الوسطية من الشّفاه العلوية والسّفلية. هذه الطّريقة تبرز الشفاه أكثر وتبقي جوانبه محددة ومظللة.

إقرأي المزيد: غير البني والنيود… ألوان أحمر شفاه خريفية للمرأة العاملة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية