فنادق الإمارات ومنتجعاتها تحارب فيروس الكورونا بأنبل المبادرات

فنادق الإمارات ومنتجعاتها تحارب فيروس الكورونا بأنبل الخطوات

تشارك فنادق الإمارات ومنتجعاتها في محاربة فيروس الكورونا بأنبل المبادرات، ونسلّط الضوء اليوم على الخطوات المتميّزة التي قامت بها مجموعة من هذه الفنادق للوقوف إلى جانب دولة الإمارات، حكومة وشعبا. ويأتي ذلك بعما تحدثنا تفصيليا في وقت سابق عن مبادرات الامارات في زمن الكورونا التي حوّلت الحجر المنزلي الى منصة ابداع .

ias

أبوظبي للفنادق تضع راديسون بلو العين تحت تصرف الحكومة

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق تعهدها بوضع فندق ومنتجع راديسون بلو العين تحت تصرف الحكومة لاستخدامه في الحجر الصحي. وقالت الشركة أن القرار يأتي إيمانا بوجوب تضامن جميع أفراد المجتمع المؤسسات والشركات لدعم جهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد. 

ومن المعروف أنّ فندق راديسون بلو العين هو أحد أفخم الفنادق في المنطقة، المعروف بخدماته الاستثنائية وسعيه إلى إرضاء رواده، وهو اليوم أمام تحد جديد سيجتازه حتما بفضل إدارته المتميّزة. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن فندق راديسون بلو في واجهة دبي المائية

إعلان الخبر على الصفحة الرسمية للفندق على الفايسبوك
إعلان الخبر على الصفحة الرسمية للفندق على الفايسبوك

منتجعات وفنادق جيه إيه وألف إقامة فندقية مجّانية

أعلنت منتجعات وفنادق جيه إيه اليوم عن رغبتها في الإعراب عن شكرها للعاملين الطبيين في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديمها لهم ألف إقامة فندقية مجاناً في الفنادق الستة التابعة لها في إمارة دبي. وتأتي مبادرة ألف شكر هذه كتقدير للجهود الجبارة التي يبذلها المحترفون الطبيون من أجل حماية المجتمع المحلي خلال فترة أزمة فيروس كورونا.

تتوفر هذه التقدمة التكريمية لجميع العاملين الطبيين في دولة الإمارات من أطباء وممرضين وأفراد الطاقم الإداري وسائقي سيارات الإسعاف وعمال التنظيف والمساعدين وأي شخص يحمل بطاقة هوية طبية إماراتية صالحة.

> تحت عنوان مبادرة ألف شكر هذه، سيحصل ألف شخص كحد أقصى من المحترفين الطبيين على إقامة ليلة واحدة مع وجبة فطور في أحد فنادق جيه إيه الستة.

فنادق ميلينيوم تساهم في برنامج "معاً نحن بخير"

تستمر المساهمات المالية والعينية في التدفق على برنامج "معاً نحن بخير" من كافة أنحاء الدولة ليستفيد منها العاملون في المجال الطبي الذين يحاربون في الصفوف الأمامية في أبوظبي في الظرف الصحي الاستثنائي العالمي الحالي. وفي هذا السياق سارعت مجموعة فنادق ميلينيوم إلى تقديم الدعم لبرنامج "معاً نحن بخير". 

فنادق ميلينيوم و 60 غرفة للطواقم الطبية
فنادق ميلينيوم و 60 غرفة للطواقم الطبية

حيث خصصت المجموعة عدداً من الغرف للطواقم الطبية العاملة في مدينة الشيخ خليفة الطبية، وعددها 60 غرفة في فنادق كراون بلازا أبوظبي وهوليدي إن أبو ظبي داون تاون القريبة من المدينة، وذلك للسماح للعاملين في المجال الطبي بأخذ قسط من الراحة للاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة القادمة. 

> في غضون ساعتين تم تجهيز غرف الفندق بالسرعة والكفاءة المطلوبة. وستتولى هيئة معاً دفع كافة تكاليف خدمات الوجبات والغسيل أثناء إقامتهم.

وفي إطار المبادرات، نذكرك ختاما بمبادرات مؤسسات دبي وجمعيّاتها الخيريّة لمحاربة الكورونا بملايين الدولارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية