فنادق بوينس آيرس الفاخرة ترحب بك!

فنادق بوينس ايرس الفاخرة ترحب بك

فنادق بوينس ايرس الفاخرة ترحب بك

تخططين لزيارة مدينة التسوق والتانغو والوجبات الشهية، ولكنّك لم تقرري بعد بشأن المكان الأفضل لإقامتك؟ ما رأيك إذاً في إلقاء نظرة على قائمتنا لأفخم فنادق بوينس آيرس لعلّك تجدين من بينها الفندق الأنسب لاحتياجاتك؟

ias

فندق Palacio Duhau-Park Hyatt

Palacio Duhau-Park Hyatt
Palacio Duhau-Park Hyatt

يقع في وسط حي ريكوليتا الأثري المذهل، يعكس هذا الفندق الماضي والحاضر عبر مبنيين متصلين بحديقة خاصة. استمتعي بملاذٍ هادئٍ في مبنى Posadas الأنيق والذي يضمّ 142 غرفة بما في ذلك 27 جناجٍ مطلٍّ على المناظر الخلابة في المنطقة. أمّا القصر الذي تمّ تجديده، فيوفر إقامةً مميزة مع 23 غرفة فريدة من نوعها، بما في ذلك 23 جناح. لا تفوّتي فرصة الاستجمام في منتجع Ahin Wellness & Spa حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من العلاجات.

فندق Alvear Palace

Alvear Palace
Alvear Palace

يُعد فندق Alvear Palace من أفخم الفنادق في بوينس آيرس. يتميّز هذا الفندق بتصميمه الرائع وبمزيجه الفريد من الضيافة والخدمة الشخصية. من غرفه وأجنحته الفاخرة إلى مركز السبا واللياقة البدنية والمطاعم والبارات الراقية، يقدّم لك Alvear Palace كل ما تبحثين عنه في إقامتك من راحة ورفاهية. لا تفوّتي متعة تناول شاي بعد الظهر في L’orangerie!

فندق Be Jardin Escondido

 Be Jardin Escondido
Be Jardin Escondido

تبحثين عن ملاذٍ هادئٍ وأنيق في قلب أكثر أحياء بوينس آيرس جذباً للسياح؟ توجّهي إذاً إلى فندق Be Jardin Escondido؛ المقر السابق للمخرج والمنتج الأميركي فرانسيس فورد كوبولا. يضمّ هذا الفندق 7 أجنحة فريدة من نوعها تمّ تصميمها لتوفّر لك الراحة وسط بيئة أنيقة ومريحة. ويتميّز أيضاً هذا الفندق باحتوائه على تراس ومكتبة ما يجعله وجهتك المثالية سواء كنت ترغبين في الاسترخاء أو المطالعة.

فندق Four Seasons Hotel Buenos Aires

Four Seasons Hotel Buenos Aires
Four Seasons Hotel Buenos Aires

في حي ريكوليتا الرائع، يقدّم لك فندق Four Seasons Hotel إقامةً فاخرة تجتمع فيها أصالة الماضي بعراقة الحاضر.في هذا الفندق، تلتقي التصاميم الكلاسيكية مع اللمسات الأوروبية الراقية لتمنحك تجربة ملكية بكل ما للكلمة من معنى.

فندق Palo Santo

Palo Santo
Palo Santo

على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام، يرحّب بك فندق Palo Santo وسط أجواء هادئة ومريحة لتشعري وكأنك في منزلك. يضمّ هذا الفندق 26 غرفة، يحتوي كلٌ منها على خدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة، بالإضافة إلى ميني بار، وشرفة خاصة. لا تغادري قبل أن تدللي نفسك بالعلاجات التجميلية في مركز السبا الخاص بالفندق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية