مطاعم الإمارات ومولاتها تحتفي بالسنة الصينية الجديدة

مطاعم الإمارات ومولاتها تحتفي بالسنة الصينية الجديدة

تحتفي فنادق دبي ومطاعمها ومولاتها بالسنة الصينية الجديدة من خلال باقة من العروضات، فعيد رأس السنة الصينية الجديدة الذي يصادف في 25 يناير من كل عام هو مناسبة مميزة للتمتع بعروضات حصرية تستمر لحوالي أسبوع. ومن إصدارات الموضة بمناسبة رأس السنة الصينية 2020 إلى جولة على أبرز الاحتفالات! 

ias

مطعم زينج هيز يحتفي من خلال نكهات مبتكرة

أطلق المطعم الصيني زينج هيز في فندق جميرا ميناء السلام قائمة طعام احتفالية من خمسة أطباق مبتكرة احتفالاً برأس السنة الصينية. وتقدم الوجهة الصينية قائمتها الجديدة لفترة محدودة بين 25 يناير و4 فبراير، وتحتوي القائمة أطباقاً شهية ومتنوعة محضرة خصيصاً على أيدي رئيس الطهاة لاي مين وي، الشيف الماليزي البارع الذي أمضى تسع سنوات من العمل في مطاعم ’هاكاسان‘ العالمية في لندن ودبي والدوحة، لتعكس تقاليد الطهو العريقة في منطقة الشرق الأقصى.

أشهى أطباق مطعم زينج هيز

أجواء صينية بامتياز في الحبتور سيتي

مجموعة من الفعاليات والأنشطة وتجارب الطعام بانتظارك في الحبتور سيتي بمناسبة رأس السنة الصينية الجديدة، حيث أن الأجواء الاحتفالية في القرية الآسيوية في حبتور بالاس، مع التمتع بأشهى الأطباق على البرنش الحائز جوائز وبعشاء شهي من أطباق السيتشوان في ذا ماركت بفندق هيلتون دبي الحبتور سيتي. الاحتفال بالعام الصيني الجديد سيحبه الكبار والصغار مع ركن الفنون والحرف الصينية كما ستبهرهم عروض رقص التنين الصيني اليومية، إضافة إلى عروض الفرقة الموسيقية الآسيوية، ومسابقة التنكّر، وعروض رقص الباليه، واللافت أنّ الدخول مجاني للجميع.

أجواء صينية بامتياز في الحبتور سيتي

وسيكون هناك بوفيه خاص بالاحتفال مع الأطباق الصينية التقليدية المفضلة إلى جانب بوفيه من الأطباق العالمية في ذا ماركت في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي، حيث سيأخذ كل من "وو" و "ميامي" الطاهيين الشهيرين من مقاطعة سيشتوان الضيوف في رحلة مذاق لا تُنسى مع المأكولات الصينية التقليدية والأطباق المحضرة منزليًا، إلى جانب خيارات المطبخ العالمي.

مارينا مول أبوظبي يحتفل بالعام الصيني الجديد

يستقبل مارينا مول أبوظبي العام الصيني الجديد بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والديكورات الكلاسيكية والعروض الترويجية التي تمنح الزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها. وتقام الاحتفالات بـ "عام الفأر" منذ يومين مستمرة حتى يوم الغد في المول الذي أعد برنامجًا مميزاً للأنشطة المنوعة ما بين الفنون والموسيقى والرقص مع مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيه.

تتضمن العروض التي ينظمها مارينا مول، واجهة التسوق الأهم في العاصمة أبوظبي، رقصة التنين الشهيرة التي تقدم طوال اليوم، وكذلك رقصة الأسد، حيث كلا الرقصتين يعتبران رمزا للثقافة الصينية، فضلا عما يشاع عنهما من أنهما يجلبان الحظ لمن يرقص أو يشاهد الرقص.

وكانت ياسمينة قد احتفلت بالسنة الصينية منذ حوالي عامين في مطعم هاكاسان في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية