فنادق ذا بينينسولا تحتفل بإطلاق برنامجها العالمي للفن المعاصر آرت إن ريسونانس

فنادق ذا بينينسولا تحتفل بإطلاق برنامجها العالمي للفن المعاصر آرت إن ريسونانس

استضافت فنادق "ذا بينينسولا"، علامة الفنادق الفاخرة، يوم الإثنين 8 أبريل حفل كوكتيل بمناسبة إطلاق برنامجها العالمي الجديد للفن المعاصر "آرت إن ريسونانس"، بحضور نخبة من أبرز الشخصيات في عالم الفن والموضة والأعمال بما في ذلك، بينيديتا جيون، المدير التنفيذي لمعرض "آرت دبي"؛ وخليل حسن، مدير الفنون التشكيلية في ’دبي للثقافة‘؛ وتيم مورفي، المدير الإقليمي لدى "سوثبيز" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ias

وكان إطلاق البرنامج في 26 مارس خلال معرض "آرت بازل هونج كونج" المستمر في فندق "ذا بينينسولا هونج كونج" المميز حتى 21 يونيو. وتخلل الحفل، في دبي مساء الإثنين، حواراً ثقافياً شاركت فيه كل من استشارية الفنون المتخصصة ريبيكا آن بروكتور والقيّمة الفنية للبرنامج إيزولد برايلماير، لمناقشة مواضيع الفن والخبرة والتواصل في عصرنا القائم على التكنولوجيا.

أبرز الشخصيات في عالم الفن والموضة والأعمال

وفي إطار اهتمامها المستمر بالابتكار، تعاونت المجموعة مع القيّمتين الفنيتين إيزولد برايلماير وبيتينا برينتس لتكليف فنانين مبدعين بابتكار أعمال ترتقي باللمسات الفنية في الفندق نحو آفاق جديدة تتخطى حدود المألوف. ويمكن لزوار فندق ’ذا بينينسولا هونج كونج‘ مشاهدة أحدث إبداعات الفنانين جانيت إيكلمان وتيموثي بول مايرز وإيفان نافارو وجي غانغ لو وشركته للهندسة المعمارية ’ميناكس‘. ومن المقرر أن يتم نقل مجموعة مختارة من هذه القطع الفنية إلى فندق ’ذا بينينسولا باريس‘ في خريف العام الجاري لتنضم إلى المزيد من الأعمال الفنية التي تم تصميمها خصيصاً للبرنامج.

تضمنت قائمة الحضور: تمارا القباني وفيلما جوركوت، مديرة "السركال أفنيو"، وخليل حسن، مدير الفنون التشكيلية في ’دبي للثقافة‘؛ وتيم مورفي، المدير الإقليمي لدى "سوثبيز" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإدارة ’فنادق ذا بينينسولا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية