فنادق ذا سيت تطلق باقة من العروض المميزة بمناسبة يوم الحب

فنادق ذا سيت تطلق باقة من العروض المميزة بمناسبة يوم الحب

أطلقت فنادق ذا سيت باقة من العروض المميزة بمناسبة يوم الحب، حيث تقدّم وجهات السلسلة الرائدة في لندن وأمستردام وباريس للمسافرين القادمين من الخليج العربي مجموعة من العروض الفريدة في هذه المناسبة الخاصة، وكانت فنادق ذا سيت قد أطلقت باقةً من العروض المميزة في موسم الاحتفالات في ديسمبر الفائت.

ias

ملاذ رومانسي في لندن وتجربة تسوق مترفة مع العلامة الفاخرة "جيمي تشو"

يمكن للضيوف المقيمين في إحدى أجنحة فندق "كافيه رويال" العصرية والفاخرة خلال يوم الحب، الاستمتاع بجلسات احتساء شاي الظهيرة مع المشروبات الفوّارة الفاخرة في ردهة ’أوسكار وايلد‘ الرومانسية والمطلية بالذهب. وذلك قبل الذهاب في جولة إلى شارع "بوند ستريت" مع قسيمة هدية بقيمة 956 درهم إماراتي من علامة Jimmy Choo للحصول على تجربة تسوق حصرية والتلذذ بمزيد من أصناف المشروبات الفوّارة.

يتضمن عرض يوم الحب إقامة لمدة ليلة في غرفة ضيوف أو جناح، ومائدة فطور إنكليزية في مطعم لوران أو عبر خدمة الغرف، وجلسات احتساء شاي الظهيرة مع المشروبات الفوارة الفاخرة لشخصين، وإمكانية الدخول إلى مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل، وإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر وقسيمة هدية بقيمة 965 درهم إماراتي من "جيمي تشو"، وتتوافر باقة يوم الحب لضيوف أجنحة "جونيور" وفئات الغرف الأعلى، بأسعار تبدأ من 4,299 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

تجربة مميزة في عيد الحب في كافية رويال

تجربة شاعرية في مدينة الحب باريس المطلّة على برج إيفل

يشكل لوتيسيا الفندق الفاخر الوحيد على الضفة اليسرى لمدينة باريس، الوجهة الأمثل للاحتفاء بيوم الحب في رحاب المدينة الأكثر رومانسية في العالم، حيث يمتد جناح "آمور" على مستوى طابقين ويحتضن تراس خاص تطلّ على مدينة باريس وبرج إيفل، وسيحظى الضيوف عند حجزهم لتجربة الجناح الرومانسية في يوم الحب بمزايا ترحيبية تتضمن زجاجة من المشروب الفوّار الفاخر، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 400 درهم إماراتي صالحة للاستخدام في مطاعم الوجهة التي ستقدم قوائم طعام مصممة خصيصاً لهذه المناسبة. وتكتمل التجربة مع نزهة رومانسية على ضفاف نهر السين وجولة في الأزقة الضيقة لحي سان جيرمان دي بري الفريد، قبل الاستمتاع بجلسة علاجية فاخرة مخصصة لشخصين في سبا "أكاشا".

 بجلسة علاجية فاخرة مخصصة لشخصين في سبا

الوجهة الأمثل لتجارب الصحة والعافية المصممة لشخصين في قلب العاصمة أمستردام

ملاذ شاعري يطيب في رحابه الاحتفاء بيوم الحب

يقدم فندق "كونسرفاتوار" البرنامج الأمثل للأزواج الراغبين بالاسترخاء واستعادة الحيوية في بداية العام الجديد، وذلك من موقعه في العاصمة أمستردام التي تشكّل ملاذاً شاعرياً يطيب في رحابه الاحتفاء بيوم الحب، بفضل قنواتها الرومانسية وحدائقها الهادئة وأزقتها المرصوفة.

تتضمن باقة العافية الأسبوعية إقامة لمدة ليلتين في إحدى أجنحة "جونيور" مع وجبة فطور صحية يومية، ووجبة غداء مخصصة لإزالة السموم لشخصين في مطعم "براسيري"، بالإضافة إلى باقة من تجارب الصحة والعافية المميزة، بدءاً من جلسات اليوغا ووصولاً إلى جلسات التدليك المخصصة للأزواج.

وجبة فطور صحية يومية في فندق كونسرفاتوار

يعتزم مطعم وبار "تايكو"، وجهة الضيافة الآسيوية المعاصرة التابعة للفندق، الاحتفال بهذه المناسبة على طريقته، مع قائمة خاصة بيوم الحب في الجمعة 14 فبراير مقابل 590 درهم إماراتي للشخص الواحد، ما يتيح للضيوف فرصة التعبير عن مشاعرهم للشريك والاستمتاع بالأجواء الشاعرية عبر قائمة طعام فاخرة من 5 أصناف. وفي نهاية العشاء، سيحصل كل ضيف على قطعة كوكيز قيّمة تمكّنهم من دخول السحب للفوز بإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين.

وكانت هذه الفنادق الأوروبية الفاخرة قد رحّبت بالسياح من منطقة الخليج العربي لتمضية عطلة صيفية مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية