فنادق روتانا في بيروت: عمليات تحديث كاملة ومناسبات مميزة تزيّن صيف 2019

فنادق روتانا في بيروت: عمليات تحديث كاملة ومناسبات مميزة تزيّن صيف 2019

تتصدر روتانا فنادق في بيروت هذا الصيف، من خلال مجموعة من النشاطات المميزة، وعمليات التحديث الكاملة، مكرّسة إيّاها أحد أبرز الفنادق التي استطاعت أن يكون لها مكانتها في كافة أنحاء العالم. واليوم نجول سريعاً على أبرز هذه النشاطات، أولها عملية تحديث فندق جفينور روتانا، وثانيها مناسبة موسيقية ممتعة في فندق أرجان روتانا، في استكمال لموسم حافل كان أبرزه استقباله لشهر رمضان المبارك. 

ias

فندق جفينور روتانا يزيح الستار عن عملية التحديث الكاملة

استضاف فندق جفينور روتانا الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي ليستمتعوا بجولة استطلاعية تخللتها نشاطات تفاعلية مميزة وسط جو من الفرح والتسلية.وكان الفندق قد أطلق حملة التجديد تحت عنوان " Treasure yourself" قبل موعد اللقاء وعلى مراحل متعددة فقام بسلسلة نشاطات ومسابقات تفاعلية على صفحته، أتاحت للإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي المشاركة والبدء بتجميع النقاط مسبقا لربح جوائز قيمة.وهنا نشير إلى عروض مميزة للعرائس في الفندق.

عمليات تحديث كاملة في فندق جفينور روتانا
عمليات تحديث كاملة في فندق جفينور روتانا

انطلق اللقاء من Moodz lounge and bar حيث حظي الضيوف بالإرشادات اللازمة لبدء الجولة وسط جو من الحماسة والمنافسة لينقسموا بعدها إلى عدة مجموعات ويستكشفوا الغرف والأجنحة المجددة بمسابقات متنوعة تزيد النقاط إلى رصيدهم وتكثر من فرص ربحهم. وكان هناك كلمة ترحيب من المدير العام لفندق جفينور روتانا السيد جيلبير زعيت للحضور مؤكداً أن جفينور روتانا ليس وجهة للأعمال فقط بل الفندق المثالي أيضا للترفيه ويخدم موقعه المميز الإقامة العائلية كما السياحة الاستشفائية". ثم تمتع الحضور بحفل عشاء شمل أطباق من مختلف الليالي التي يحييها الفندق خلال الأسبوع.

> عملية التجديد شملت الغرف، الأجنحة، الشقق السكنية المفروشة إضافة إلى الردهة، مكتب الإستقبال، طوابق الإجتماعات Olive Garden restaurant and terrace وMoodz lounge and bar

الموسيقى تصدح في الروشة أرجان من روتانا

أقام فندق الروشة أرجان من روتانا بالتعاون مع طلاب "L’Academie Libanaise des Arts et des letters la demeure des muses" حفلة موسيقية ساحرة حضرها حشد من الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي على الطابق الـ 17 من الفندق المطل على البحر الأبيض المتوسط وصخرة الروشة الخلابة. ويعد هذا الفندق من الوجهات الاستثنائية في بيروت.

وكان اللقاء فرصة لإحياء الأجواء اللبنانية التي تجلت واضحة في الديكور والمأكولات إضافة إلى الأغاني والأنغام الموسيقية التي سادت وأضفت جوا ممتعا بين الحاضرين. فقد أدّت المواهب الشابة أغاني متنوعة بلغات متعددة إضافة إلى العربية كالإنكليزية، الإسبانية، الفرنسية والإيطالية.

> عكست المناسبة طابعاً لبنانياً بامتياز لا سيما محطات الترمس، الفلافل، الكعك والذرة، في إعلان عن الليالي اللبنانية التي يقيمها الفندق كل خميس في المكان نفسه ذات الإطلالة الساحرة على البحر المتوسط.

مناسبة موسيقية مميزة في أرجان روتانا
مناسبة موسيقية مميزة في أرجان روتانا

وقد رحّبت السيدة هلا مسعد المدير العام لفندق الروشة أرجان من روتانا بجميع الحاضرين، متوجّهة بالشكر للإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي لدعمهم الدائم للنشاطات التي يقوم بها فندق الروشة أرجان من روتانا، مضيفة أنّ الشباب هم نواة الوطن، وأن التعاون مع الأكاديمية هدفه دعم المواهب الشابة وتشجيعها للتحليق عاليا وإحراز النجاحات الدائمة في كافة المجالات.

وهكذا تبدأ فنادق روتانا موسم صيف بمناسبات جديدة، وهي التي نعتاد معها على التميز والتقدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية