فنادق ومنتجعات جميرا: أهمية السلامة في ظلّ كورونا خلال العيد

فنادق ومنتجعات جميرا تشجّعنا على الحفاظ على سلامتنا في آواخر أيام رمضان وخلال عيد الفطر، مع أهميّة الحفاظ على روعة الأجواء حتّى في ظلّ تطبيق برنامج التعقيم الوطني الذي يلزمنا البقاء في منازلنا، في خطوة للحدّ من انتشار فيروس كورونا. وقد سبق أن نشرنا فيديو صوّر في فنادق ومنتجعات جميرا يشجّع على البقاء في المنزل في رمضان، حفاظًا على سلامتنا في ظلّ هذه الأزمة.

ias

لتسليط الضوء على أهميّة الأجواء العائليّة في هذه الظروف الصعبة، تعاونت مجموعة جميرا وياسمينة لنشر فيديو، يصوّر أفراد عائلة يجتمعون حول مائدة الطعام، لمشاركة رسالة مفادها أنّ من غير الضروري الخروج من المنزل للاستمتاع بالعيد وبإفطارات رمضان، إنّما يمكن تحقيق ذلك في المنزل. وينتهي الفيديو بعبارة What Matters Most مع هاشتاغ #staysafewithjumeirah، ما يهمّ أكثر #ابقى-بأمان_مع_جميرا. والجدير ذكره، أنّ يمكنكم أن تجدوا الكثير من الأمور الممتعة التي تقضي على ملل العزل المنزلي، ومن بينها هوايات منزلية تتعلميها بسهولة.

تعدّ مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، وهي تضمّ مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً ومن بينها 15 فندقاً في الشرق الأوسط وأبرزها فندق برج العرب جميرا الذي سبق وأن زارته ياسمينة، و5 فنادق في أوروبا و4 في آسيا، الإضافة إلى 10 مشاريع فندقيّة قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

للتعرف أكثر على مجموعة فنادق جميرة اضغطي على هذا الرابط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية