مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا: رمضان أجمل في المنزل مع العائلة

فنادق ومنتجعات جميرا أرادت أن تذكّرنا بروعة أجواء شهر رمضان هذا العام، حتّى في ظلّ تطبيق برنامج التعقيم الوطني الذي يلزمنا البقاء في منازلنا، في خطوة للحدّ من انتشار فيروس كورونا. 

ias

فهذه الفترة العصيبة لن تبعدنا على اللحظات الممتعة التي اعتدنا قضاءها خلال الشهر الفضيل من كلّ عام، بل على العكس، من المهمّ أن نستغلّ هذه الفترة للاجتماع مع أفراد العائلة في المنزل حول مائدة الإفطار، حيث سنتبادل الأحاديث والضحكات التي تزرع البهجة في قلوبنا.

سلّطت مجموعة جميرا الضوء على ذلك في فيديو حصريّ بالتعاون مع ياسمينة، يصوّر أفراد عائلة يتوجّهون للاجتماع حول مائدة الإفطار الرمضانية حيث تعمّ البهجة والسرور الأجواء. ويشارك في الفيديو عدد من الوجوه البارزة، ومن بينهم آية فيصل، دانا ملحس، لينا قزيز والإعلامي نور الدين. رسالة ايجابية تدعو الى التفاؤل والاستمتاع باللحظات الجميلة والعودة الى الذات والى القيم الرمضانية الأهم. وينتهي الفيديو بعبارة تحفيزية هي "هذا أهم شي" مع #خلك_في_البيت_مع_جميرا. والجدير ذكره، أنّ هذا الفيديو تمّ تصويره قبل تطبيق برنامج التعقيم الوطني.

تعدّ مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، وهي تضمّ مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً ومن بينها 15 فندقاً في الشرق الأوسط وأبرزها فندق برج العرب جميرا الذي سبق وأن زارته ياسمينة، و5 فنادق في أوروبا و4 في آسيا، الإضافة إلى 10 مشاريع فندقيّة قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

للتعرف أكثر على مجموعة فنادق جميرة اضغطي على هذا الرابط.

في هذه الفترة، يمكنكم أن تجدوا الكثير من الأمور الممتعة التي تقضي على ملل العزل المنزلي، ومن بينها مبادرات الإمارات التي تحوّل الحجر المنزلي إلى منصّة إبداع، وأيضًا يمكنكِ أن تستفيدي من ممارسة هوايات منزلية تتعلميها بسهولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية