فنادق ومنتجعات شانغريلا تكرم العاملين في القطاع الطبي حول العالم على طريقتها

فنادق ومنتجعات شانغريلا تكرم العاملين في القطاع الطبي حول العالم على طريقتها

فنادق ومنتجعات شانغريلا تكرم العاملين في القطاع الطبي حول العالم على طريقتها

تقديراً منها للجهود التي يبذلها العاملين في القطاع الطبي حول العالم، أطلقت فنادق ومنتجعات شانغريلا التي سبق وزرناها سوياً بالفيديو، حملة "الأبطال العالمية" التي ستستمر حتى نهاية شهر يوليو الحالي.

ias

بموجب هذه الحملة، تقدم فنادق ومنتجعات شانغريلا للعاملين الرئيسيين في المجال الطبي في مختلف مناطق الشرق الأوسط والهند والمحيط الهندي وأوروبا وأمريكا الشمالية 100 ليلة فندقية في 12 فندق حيث ستتُاح لهم فرصة استكشاف ميزات الإقامة المثالية في مثل هذه الأوقات الصعبة.

فنادق ومنتجعات شانغريلا
فنادق ومنتجعات شانغريلا

في التفاصيل، سيحصل كل شخص يعمل في المجال الطبي على إقامة مجانية لمدة ليلتين شاملة وجبة الإفطار، وذلك ضمن مجموعة فنادق شانغريلا التي تقع في دبي، أبو ظبي، باريس، لندن، إسطنبول، موريشيوس، نيودلهي، بنغالور، مسقط، تورنتو، وفانكوفر.

ونظراً لكونها حملة تفاعلية، سيتم تشجيع المسافرين والضيوف والعملاء والشركاء على ترشيح أحد الأبطال الطبيين لمنحهم فرصة الفوز بإقامة لمدة ليلتين في أحد فنادق أو منتجعات شانغريلا حيث تمتد صلاحيتها لعام واحد. كما سيتم تقديم الأسماء المرشحة للفوز عبر ملء استمارة رقمية للعلامة التجارية، والتي سيُذكر فيها إسم كل شخص من العاملين في القطاع الطبي مع الإنجاز الذي حققه، وذلك لغاية 30 يونيو الحالي.

وفي الأول من شهر يوليو المقبل، سيتم تنظيم السحب لاختيار الأبطال على أن يتم الإتصال بالفائزين في الخامس من الشهر ذاته. بعد إبلاغهم بذلك والحصول على موافقتهم، ستنشر شانغريلا إنجازاتهم وقصصهم المذهلة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك كي ينالوا التقدير الذي يستحقونه مقابل الجهود التي بذلوها في الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

يُذكر أنّه على جميع المرشحين أن يكونوا عاملين في المجال الطبي في أحد البلدان التالية: كندا، فرنسا، الهند، موريشيوس، عُمان، تركيا، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، مع تقديم إثبات يؤكد عملهم الوظيفي.

إذا كنت تريدين ترشيح أحد العاملين في القطاع الطبي، فلا تترددي في الضغط على الرابط التالي:

الإستمارة الرقمية للعلامة التجارية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية