فنانات عربيات ارتدين فستان السهرة الأحمر وبعضهنّ كانت إطلالاتهنّ فاشلة!

فنانات عربيات ارتدين فستان السهرة الاحمر

مصدر الصورة: حساب رحمة رياض الرسمي على انستغرام rahmariadh@

نعرض لك صور فنانات عربيات ارتدين فستان السهرة الاحمر في مناسبات عدّة، وتمكنّ من التحوّل إلى ترند في دقائق بسبب الإطلالات الراقية والجذّابة التي منحهنّ إيّاها، كما النجمات اللواتي تألّقن بفستان السهرة الأصفر.

ias

كذلك، بعض النجمات لم ينجحن بتحقيق الإطلالة المثاليّة بالفستان الأحمر، وللأسف، تعرّضن لتعليقات سلبيّة من المتابعين ونقّاد الموضة، والسبب أنّهنّ وقعن بأخطاء موضة تجعل اللوك كارثي في المناسبات، فاطّلعي على الصور مع ياسمينة، واحكمي بنفسكِ!

نانسي عجرم

أحيت نانسي عجرم أحد حفلاتها منذ اسابيع بفستان أحمر أنيق ومميّز، يتميّز بتنورته الفضفاضة وأكمامه الطويلة التي بدت أروع مع الخصر الضيّق وفتحة الصدر. نانسي بدت رائعة بهذا الفستان، خصوصًا أنّها اعتمدت إطلالة جماليّة ناعمة أبرزت جمالها الطبيعيّ.

أسيل عمران

خلال حفل Fashion Trust Arabia الذي أقيم في قطر، تألّقت أسيل عمران بفستان بالأحمر الداكن من تصميم Valentino، ورغم تصميمه الجميل، إلّا أنّ قصّته العلويّة بدت واسعة على صدرها.

رحمة رياض

في شهر سبتمبر، أحيت رحمة رياض حفلًا في الشرقيّة في السعوديّة، ولهذه المناسبة، تألّقت بفستان مبهر من تصميم طوني ورد، ظهر الإبداع به في قصّته العلوية التي تخلّلتها تطريزات وزهور نافرة. هذا الفستان جعل إطلالة رحمة رياض فاخرة، جذّابة وأنثويّة.

نجوى كرم

إطلالة غير موفّقة على الإطلاق اعتمدتها نجوى كرم في حفل زفاف ابنة شقيقتها، إذ أنّها عوّدتنا على التألّق بفساتين أفخم بكثير. وما أفسد إطلالتها حقًا، حقيبة الكلاتش البنفسجيّة التي لم تتناسب أبدًا مع الفستان الأحمر.

بلقيس فتحي

هذا الفستان الذي ارتدته بلقيس فتحي أذهل المتابعين، وهو من تصميم علامة Marwan & Khaled. إنّه يتميّز بقصّته الملوكيّة التي تبرز من خلال الكاب الطويل المرفق به، وقد منحت قصّته الناعمة بلقيس الكثير من الأنوثة والتميّز.

وبالمناسبة، سبق وأن قابلت ياسمينة خالد الصيفي للتعرّف إلى علامة Marwan & Khaled التي اختارت منها بلقيس هذا الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية