فنانون سعوديون يتفاعلون مع حدث القمة العشرين التي ترأسها المملكة

فنانون سعوديون يتفاعلون مع حدث القمة العشرين في المملكة

فنانون سعوديون يتفاعلون مع حدث القمة العشرين في المملكة

تفاعل العديد من الفنانين السعوديين مع حدث القمة العشرين في المملكة، والتي أقيمت في الرياض يوم السبت 21 نوفمبر، والتي دعا فيها الملك سلمان لإتاحة الفرص للمرأة والشباب.

ias

هذا الحدث التاريخي للمملكة لم يمر مرور الكرام، بل عبّر الكثير من الفنانين السعوديين عن فخرهم برئاسة المملكة لهذه القمة ودورها الريادي على مستوى العالم.

رابح صقر يُطلق أغنية "قمة العشرين"

كان على رأس القائمة الفنان السعودي رابح صقر الذي أطلق على قناته الرسمية في اليوتيوب أغنيته الجديدة، التي جاءت بعنوان "قمة العشرين"، وذلك تزامناً مع انطلاق أعمال الدورة 15 لقمة قادة مجموعة العشرين في السعودية، وكانت الأغنية من ألحان رابح صقر نفسه، ومن كلمات عبد الله أبو راس، ومن توزيع مدحت خميس.

راشد الماجد وعبادي الجوهر

بذات المناسبة احتفى الفنان راشد الماجد بهذه القمة عن طريق مشاركة مقطع من أغنية بصوته يقول فيها:" شايفينك مجد، جينا نكمله"، أما الفنان عبادي الجوهر فقد شارك متابعيه على تويتر مقطع من أغنية قال في كلماتها:" بلادي حاسدك معثور حماك الواحد الأوحد ومن يقدر عليك يجور وبك سلمان ومحمد"، وبخصوص الاحتفاء بهذه المناسبة اطلعي على عرض جويّ فوق أجواء الرياض احتفالاًَ بانطلاق قمة مجموعة العشرين.

داليا المبارك

وبتزامن مع القمة أيضاً نشرت الفنانة السعودية داليا المبارك صورة على موقع تويتر، لمنطقة الدرعية التي تزينت بمناسبة القمة.

وعد

أما الفنانة وعد، فقد تفاعلت مع الحدث بنشرها صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو يُلقي كلمته الختامية في القمة العشرين، قائلة: "ختامها مسك"، وأخيراً، وبخصوص القمة العشرين اقرأي المزيد عن تداول عملة ورقية جديدة من فئة 20 ريالا بمناسبة رئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية