فندق Café Royal في لندن يطلق جلسة شاي مميّزة بالتعاون مع diptyque

فندق Café Royal في لندن يطلق جلسة شاي مميّزة بالتعاون مع diptyque

خلال زيارة ياسمينة الأخيرة إلى دبي، كان لنا موعد مميّز في فندق Café Royal، حيث لبينا الدعوة لحضور جلسة الشاي التي أطلقها الفندق حديثاً بالتعاون مع diptyque، والتي كانت بالفعل تجربة استثنائيّة منحتنا لحظات من المتعة والسعداة. 

ias

مذاق الشاي الإنكليزي ونكهاته المختلفة، الأطعمة الشهيّة، المكان ذو الديكور الفخم والأرستقراطي، كلّها عناصر تتناغم سحراً مع شذى diptyque الذي يأسر الحواس وينقلك إلى عالم آخر، فيه الكثير من الجمال والسحر والجاذبية. ولا شكّ أنّ التعاون الذي يجمع أحد أرقى فنادق العاصمة البريطانية مع صانع العطور الفرنسي والفنان diptyque سيلقى نجاحاً لأنّه مزيج جميل بمفهوم فريد ومختلف. وقد حصلت هذه الجلسة على لقب "أفضل شاي بعد الظهر التقليدي" في جوائز شاي بعد الظهر للعام 2017، والتي كانت قد أطلقت في بداية سبتمبر الحالي. 

باحة المكان الذي حضرنا فيه جلسة الشاي

خلال هذه الجلسة التي أبهرنا بها، تمتعنا بمشاهدة جلسة شاي مثالية، بعيدة عن التقليدية، قدّم فيها الفندق عدداً من المأكولات والحلويات الشهية التي استحدثت خصيصاً للمناسبة، والتي أضافت إلى الجلسة جواً من الأناقة والطعم اللذيذ غير المسبوق. وكانت ياسمينة قد التقت المدير التجاري لماركة Diptyque في دبي منذ فترة ليست بعيدة.

قبل مغادرة المكان، حصلنا على هدية مميّزة من diptyque تتضمن شمعة ناضحة بعبيرها الرائع، لتكون مسك ختام هذه التجربة اللندنية الرائعة، والتي نتمنّى العودة إليها مرّة جديدة.

لا تفوّتي على نفسك فرصة التمتع بهذه الجلسة عند زيارتك إلى لندن، ولتعرفي أكثر عنها زوري صفحة الفندق أدناه على انستغرام:

hotelcaferoyal@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية