فندق PHOENICIA BEIRUT يجدد دعمه للفنون الاستعراضية مع إطلاق فيلم Transitions

فندق PHOENICIA BEIRUT يجدد دعمه للفنون الاستعراضية مع إطلاق فيلم Transitions

بعد النجاح المذهل الذي حصده عرض Phoenicia Parkour الترفيهي في عام 2018، يستعد فندق PHOENICIA BEIRUT لإبهار الجمهور مجدداً مع إطلاق الفيلم الاستعراضي والترفيهي Transitions الذي يُشارك فيه فنانون موهوبون يستعرضون مواهبهم المميزة بمجال الرقص في مختلف أرجاء الفندق.

ias

ويمثل فندق PHOENICIA BEIRUT وجهةً مثالية للاسترخاء والتنعّم بالسكينة والهدوء بعيداً عن الأجواء الصاخبة للعاصمة بيروت. ويمكن لضيوف الفندق اختبار تجارب فريدة تواكب نبض الحياة المتغيّر، سواءً كان ذلك في الليل أو النهار، وفي مختلف أركان الفندق الهادئة منها أو المفعمة بالأنشطة النابضة بالحيوية. ويمثل الفيلم الاستعراضي Transitions تجربة فنية مبتكرة تستعرض لوحاتٍ راقصة تتراوح أنماطها بين الشعبية التقليدية والأنيقة المعاصرة، ليقدم للجمهور صلة وصل تحاكي التغيير الدائم. ويستكشف الفيلم الاستعراضي إمكانات وفرص التغيير التي لا تقف عند أي حدود، والتي يختبرها الضيوف في مختلف مساحات وأرجاء الفندق، سواءً التغيّر في المشاعر والعواطف أو الحالة الذهنية.

> يشارك في الفيلم المخرج شربل بويز الراقصان اللبنانيان، يسرا محسن وأنطوني نخلة، حيث يُقدّمان لوحات راقصة مفعمة بالحماس والبهجة في مختلف أرجاء الفندق.

 تجربة فنية مبتكرة تستعرض لوحاتٍ راقصة تتراوح أنماطها بين الشعبية التقليدية والمعاصرة

وفي إطار تعليقه على العمل، قال أنطوني نخلة: "شعرت بسعادة غامرة عند تلقي الدعوة للمشاركة في العمل، وتوجهت مباشرةً من نيويورك إلى بيروت لبدء العمل على هذا المشروع المبتكر. ويمثل فندق PHOENICIA BEIRUT وجهة رائعة ترتبط بهوية بيروت، وشعرت بحماسةٍ كبيرة لاستكشاف مساحاته، وخاصةً السلالم الشهيرة، والجناح الرئاسي المذهل، والردهة التاريخيّة الرائعة؛ وقد حرصت على تصميم رقصاتٍ تُجسّد حالة الانتقال من حالةٍ شعورية إلى أخرى مع انتقال المشاهد من مساحة إلى أخرى ضمن الفندق".

بدورها، قالت يسرا محسن: "يهدف فندق PHOENICIA BEIRUT من خلال انتاج Transitions تأكيد دعمه للفنون المبتكرة وتمكين المواهب الشابة الصاعدة. ونحن على ثقةٍ بأن تاريخ الفندق العريق على مدى ستين عاماً الماضية سيجتذب مختلف شرائح الجمهور لمشاهدة هذا الانتاج المبتكر بما فيهم الكبار والصغار والفنانين ومقدّمي العروض الأدائية، أو أي شخصٍ يبحث عن عملٍ يجسّد معاني التغيير".

للمزيد، زوري صفحة الفندق على انستغرام

phoeniciabeirut

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية