فندق Vida Emirates Hills يفتتح مطعم Origins ويعدك بعروض مميزة

فندق Vida Emirates Hills يفتتح مطعم Origins ويعدك بعروض مميزة

فندق Vida Emirates Hills يفتتح مطعم Origins ويعدك بعروض مميزة

بعد أن تمّ افتتاحه حديثاً، ها أنّ فندق Vida Emirates Hills يفتتح مطعم Origins الذي تلتقي فيه التصميمات الداخلية الأنيقة مع الأطباق الشهية.

ias

مستوحى من نمط الحياة الصحي وخيرات الطبيعة، يقدّم لك مطعم Origins مجموعة متنوعة من الأطباق الصحية بالاعتماد على مكونات من مصادر محلية.

مطعم Origins
مطعم Origins

أمّا بالنسبة للتصميم الداخلي، فيندمج الخشب الخام والناعم مع الأدوات النحاسية، والديكورات الجلدية، والمساحات الخضراء المنتشرة في جميع أنحاء المطعم لتخلق جواً من الدف والترحيب.

وهذا ليس كل شيء! إذ يرحّب بك فندق Vida Emirates Hills بمجموعةٍ من العروض المميزة التي من شأنها أن تجعل من إقامتك تجربةَ مذهلة بكل ما للكلمة من معنى!

سواء كنت تقيمين في دبي أو تزورينها لتمضية بضعة أيّام، فننصحك بعدم تفويت فرصة الإستفادة من باقة Hills Are Alive الصيفية حيث ينتظرك خصم لا يصدّق بنسبة 50% على أفضل أسعار الغرف المتاحة وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، بالإضافة إلى وجبة إفطار صحية محلية الصنع مجانية لشخصين في مطعم Origins. يُذكر أنّ هذا العرض سارٍ حتى 31 يوليو.

فندق Vida Emirates Hills
فندق Vida Emirates Hills

يقع هذا الفندق في تلال الإمارات ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من اثنين من أكثر ملاعب الغولف شهرةً في دبي: نادي الإمارات للغولف وعنوان مونتغمري. كما يتميز بغرفه وأجنحته التي تضمّ: غرفة فاخرة، وغرفة فاخرة مع إطلالة على نادي الغولف، وجناح رئيسي مع إطلالة على نادي الغولف بالإضافة إلى جناح تنفيذي مع الإطلالة نفسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية