فندق الروشة أرجان من روتانا يحتفل بعيده العاشر

فندق الروشة أرجان من روتانا يحتفل بعيده العاشر

احتفل فندق الروشة أرجان من روتانا بعيده العاشر في سهرة تميّزت بطابعها اللبناني وامتدت لساعات على طابقه الـ 17 المطل على البحر الأبيض المتوسط بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والمجتمع والوجوه المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، طاوياً عشر سنوات من النجاح والتميز كأحد أبرز الفنادق التي تعتبر وجهة استثنائيّة لتمضي أجمل أيّامك في بيروت.

ias

ثنائية بيروت القديمة والحديثة برزت في الحفلة المميزة، سواء من خلال الديكور الذي زيّن الفندق لا سيما من خلال كشك التصوير المصمم من أوراق الصحف القديمة، وصور ملصقة تعكس الحياة اللبنانية التقليدية والعصرية، والستائر التي تمثل الفولكلور اللبناني التقليدي إضافة إلى صور قديمة لصخرة الروشة تجسد التغيير في الثقافة، وذلك وسط الموسيقى الساحرة، والأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة. 

الأجواء اللبنانية المرحة في الحفل
الأجواء اللبنانية المرحة في الحفل

وبالمناسبة، وجّهت هلا مسعد المدير العام لفندق الروشة أرجان منروتانا- التي سبق لياسمينة أن أجرت لقاءاً معها– الشكر لجميع الحاضرين لمشاركة الفندق هذا الحدث السعيد، واعتبرت أنّ استمرارية الفندق ناتج عن دعم هؤلاء المتواصل على مر السنين، متطلعة إلى المزيد من التألق في السنوات المقبلة. وكانت ياسمينة قد أجرت لقاءاً مع هلا مسعد. 

أعمال الرسام اللبناني علي مرابط
أعمال الرسام اللبناني علي مرابط

وقد حظي الضيوف بفرصة اكتشاف كيفية تجسيد الرسام اللبناني علي مرابط لجوهر مدينة بيروت في رسوماته الرائعة التي عرضها خلال اللقاء. وتم الإعلان عن الفائز في المسابقة التي أطلقت على مواقع التواصل الإجتماعي بحضور أبرزالمشتركين، وقد ارتكزت هذه الأخيرة على مشاركة أجمل صورة لصخرة الروشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية