فندق الريتز كارلتون الفاخر في البحرين يقدّم لك أجواء رمضانيّة مميّزة

أصبح فندق الريتز- كارلتون جاهزاً لإحياء أمسيات شهر رمضان الكريم بطريقة مختلفة، إذ يُقدّم ملاذاً للضيافة والخدمة الشخصية طوال فترة الشهر الكريم. يُرحّب الفندق بالضيوف لتناول العشاء مع العائلة والأصدقاء في موقعين مذهلين تم إنشاؤهما خصيصاً لهذه المناسبة، الموقع الأول هو ردهة "ذا غلو" الرمضانية والموقع الثاني هو الخيمة الرمضانية. وسيختبر الضيوف تجربة مُذهلة ويتذوّقون أشهى المأكولات، ويمضون أجمل الأوقات التي لا تنسى، وسيتم تقديم تشكيلة متنوّعة من الأطباق البحرينية التقليدية.

ias

حفل إعادة افتتاح مطعم بريمافيرا الفاخر في فندق الريتس كارلتون في البحرين

ردهة ذا غلو الرمضانية

تقدّم ردهة "ذا غلو" أجواء رمضانيّة ساحرة، فستنخطف أنفاس الضيوف عند وصولهم إلى الردهة التي تقع على ارتفاع 13 متراً وتتخذ شكل قبة كبيرة ذات سقف بانورامي. تتميز هذه الردهة بمساحتها الواسعة ومقاعد ذات حجم كبير وتتّسع لما يُقارب 200 شخص، تستقبلهم من غروب الشمس وحتى شروقها. تم إنشاء هذه الواحة خصيصاً لشهر رمضان الفضيل. وتحلو هذه الجلسة الطويلة مع محطة الطعام المُمتدة على مساحة 40 متراً مربعاً،  ويتم تقديم الأطباق المُفضلة في الشهر الفضيل من الكُشري والأوزي والشاورما إلى أشهى الأطباق الخاصة مثل السوشي المُحضر على الطريقة العربية والحلاوة أو تشكيلة المكرون الفرنسية المُنكهة بطعم الفواكه المجفّفة. تتّسم الردهة بديكور مُشرق ومُفعم بالحياة، ومطبخ يجمع بين مختلف الثقافات، وأنغام موسيقية جميلة يؤديها منسق خاص للموسيقى ليستمتع الضيوف بتجربة رمضانية متميّزة.

الخيمة الرمضانية

تتميّز هذه الخيمة بأضواءها المميزة وروائحها وألوانها، فلحظة دخولها تنتقلين الى أحضان عالم مُستوحى من أجواء الشهر الرمضاني الفضيل. ستُدهش هذه الخيمة الرمضانية الأكثر شهرة ضيوفها بتصميمها المُستوحى من سوق مدينة فاس ذي الطابع الشرقي. ويُرشد ممرّ من الفوانيس المُعلّقة الضيوف نحو الجلسة الداخلية المذهلة. تتزيّن هذه الخيمة بالستائر الطويلة ذات اللونين الفيروزي والذهبي، والثريات من الكريستال وكُرات الأضواء المعلّقة، بالإضافة إلى قفص خشبي خيالي يُطلق عليه إسم فانوس وشجرة مذهلة من الأضواء تُمهد الطريق إلى بوفيه الطعام الشهية. تفترش بوفيه ضخمة المكان وتتضمّن الطاجين  والطبق البحريني التقليدي المجبوس والأرز بالزعفران ولفائف الفلافل وخمسة أنواع من التمور، بالإضافة إلى محطّات الطهي المباشرة، والتي تضمّ الخبز على الصاج وشواء سمك الشند والشعري، والباستا الطازجة والنودلز المقلي سريعاً على الطريقة التايلندية، واللحوم المُحضّرة على طريقة التندوري، إلى جانب الفواكه الشهية التي ترسم أشكالاً جميلة، بالإضافة إلى أطباق لذيذة أخرى. وتحلى الأوقات في الخيمة الرمضانية مع أجمل أنغام الفرقة الموسيقية.

3 وصفات أساسيّة لشعرك في رمضان

يمزج هذان المكانان بين التقاليد ومظاهر الفخامة، ويُقدّمان ألذّ المشروبات الرمضانية، بما في ذلك الكركديه والفيمتو واللبن، والمشمش أو التمر الهندي والجلّاب. وتقدم ردهة ذا غلو تشكيلة من الشيشة بالنكهات التقليدية والمميّزة، بينما تُقدّم الخيمة الرمضانية جلسة خاصة للعائلات وغير المدخنين. يتم الإحتفاء بوقت الإفطار بطريقة لا تُنتسى، بينما يستمتع الضيوف بكل وسائل الراحة والخدمة المُتفانية في جلسات عند  تناول الإفطار والسحور، والتي تشمل خدمة فضية مثل خدمات نادل خاص تضمّ خيارات من بوفيه الأطباق الساخن وعدة شيشات مجانيّة.

إليك أفضل الأماكن لتمضية أمسيات رمضان في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية