فندق "ذا تشارلز": خيارك المميّز لعطلتك في ميونيخ

فندق "ذا تشارلز": خيارك المميّز في عطلتك إلى ميونيخ

إحساس فريد ينتابك عند زيارة ميونيخ، فهذه المدينة قادرة أن تؤثر بك في دقائق، ومع فندق "ذا تشارلز" تتحول إقامتك إلى فرصة لصنع أجمل الذكريات! وبعد عروض روكو فورتيه عروض مميزة خلال عيد الفطر، حان الوقت لزيارة أجمل فنادقه في ألمانيا! 

ias

يتربع هذا الفندق التابع لسلسلة فنادق "روكو فورتيه"، في موقع استراتيجي وهادئ بين ساحة كارلزبلاتس وساحة كونيجزبلاتس في حديقة "أولد بوتانيكال جاردن" لمدينة ميونيخ، متيحاً للزوار إمكانية الوصول بسهولة إلى المتاحف والفعاليات الفنية الحيّة في الحديقة الإنجليزية، التي تعتبر من أكبر المتنزهات داخل المدن في العالم، وتبعد عن الفندق مسافة دقائق معدودة سيراً على الأقدام.

هندسة معمارية استثنائية

في حين تشتهر معظم فنادق "روكو فورتيه" بمبانيها التاريخية، فإن فندق "ذا تشارلز" في ميونيخ يمثل استثناءً لهذه القاعدة بمبناه الجديد بالكامل، حيث حرص السير روكو فورتيه التركيز على احتياجات المسافرين العصريين أثناء تصميم الفندق بالتعاون مع المهندس المعماري المرموق كريستوف ساتلر. وتم بناء الفندق، الذي سمي تيمناً بتشارلز فورتيه (والد السير روكو فورتيه)، في الموقع الذي كانت تشغله سابقاً مكتبة جامعة العلوم الطبيعية في حديقة "أولد بوتانيكال جاردن"، مع تصميم ديكوره الداخلي للتعبير عن ثلاث قصص مختلفة، وهي قصة عائلة فورتيه، وقصة حديقة "أولد بوتانيكال جاردن"، فضلاً عن قصة ميونخ وإرثها الفنّي العريق.

أحد أجمل فنادق ميونيخ

> تتمثل أبرز ملامح ديكور في اللمسات المستوحاة من عالم الطبيعة، والحاضرة بقوة في كافة أرجاء المكان، فضلاً عن ألوان البني والبنفسجي والأخضر في الغرف، المستوحاة من الألوان الترابية الطبيعية. كما تم استخدام مواد طبيعية عالية الجودة

الغرف والأجنحة: أناقة وإطلالات بانورامية

تمتاز غرف "ذا تشارلز" بكونها الأكبر مقارنةً مع أي غرف فندقية أخرى في المدينة، بمساحات تبدأ من 40 قدماً مربعة، وهي مزوّدة بنوافذ كبيرة تمتد من الأرضية إلى السقف لتضمن الاستفادة المثلى من ضوء النهار، مع إتاحة إطلالات رائعة على حديقة "أولد بوتانيكال جاردن" وشوارع ميونيخ التاريخية، فضلاً عن الإطلالات البانورامية من الطوابق العليا للفندق على جبال الألب في الأفق خلال الأيام الصافية، لتصوغ مشهداً رائعاً يسحر الأنظار. وتشتمل كافة الغرف على حمام كبير مع حجرة استحمام، وحوض استحمام، ومرحاض مزوّد بكافة مستلزمات النظافة الشخصية.

يضم الفندق جناحين عائليين بغرفتي نوم ليضمن مساحة فسيحة وأعلى مستويات الراحة، انطلاقاً من تركيزه على توفير تجارب تتمحور حول العائلة.

السبا فرصة رائعة للاسترخاء!

تبلغ مساحة السبا 800 متر مربع، ويقع في قبو الفندق ويضم حوض سباحة بطول 15 متر وعرض 8 أمتار، مع كراسي مدفأة للاسترخاء وحمّام بخاري وساونا وحمّامات دش ذات خصائص علاجية وغرفة للاسترخاء. ويخص الفندق عشاق الحركة والنشاط بصالة رياضية عصرية مزوّدة بأحدث أجهزة TechnoGym، كما يقدّم ’ذا تشارلز‘ جلسات تدريب خاصة للبيلاتس والتاي تشي واليوغا.

السبا فرصة رائعة للاسترخاء!

مسك الختام: مطعم صوفيا

افتتح مطعم وركن المشروبات ’صوفيا‘ أبوابه خلال أبريل 2016 مطلاً على شارع زوفيينشتراسه، ليستقبل ضيوفه بأشهى الوجبات، متيحاً لهم أيضاً ركناً للمشروبات وصالة فاخرة من موقعه الفريد بالقرب من حديقة "أولد بوتانيكال جاردن" في قلب مدينة ميونخ. ويحرص المطعم على تقديم أطباقٍ فاخرة محضرة من أجود المكونات الطبيعية الطازجة، لتجربة تجمع بين المذاق الشهي والأجواء المريحة التي تبعث على الاسترخاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية