فندق شانغريلا.. قرية البري أبوظبي يكشف عن مفهوم جديد لاحتساء الشاي

فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي يكشف عن مفهوم جديد لاحتساء الشاي

يروي فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي لضيوفه قصة تقديم الحلويات والحلوى في بلاد الصحراء من خلال مفهوم جديد أطلقه للاستمتاع بأمسية احتساء الشاي الجديدة.

ias

ولضمان توفير محيط يعكس الثقافة الإماراتية، تولى كبير الطهاة رينر لوبفر مسؤولية إعداد وتحضير قائمة الطعام الخاصة بالتعاون مع محمد يجين رئيس طهاة مطبخ المخبوزات. وسيعمل طهاة الفندق على سد تلك الثغرة بين المأكولات المحلية والعالمية، من خلال إضافة لمسات معاصرة للمخبوزات الفرنسية العريقة بجودتها باستخدام المكونات المحلية. وتم تصميم القائمة الجديدة لتعكس نمط الحياة في إمارة أبوظبي بطريقة فنية ومبتكرة تمزج نكهة الحياة المعاصرة وتتناغم مع ذوق وتاريخ المدينة الغني.

وتعليقاً على القائمة الجديدة، قال رينر لوبفر، كبير طهاة مطاعم فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي: "نسعى من خلال أمسية احتساء الشاي إلى رد الجميل ولو بشيء بسيط للمجتمع المحلي. وقمنا بإطلاق هذه الأمسية الخاصة ليستمتع المقيمين في أبوظبي بأمسية الشاي التي تبعث الراحة والطمأنينة في ردهة الفندق التي تعكس التصميم العربي التقليدي، ويزدادوا فخراً بهذه الطريقة التي تعرض ثقافتهم المحلية في الفندق العالمي."

وتتضمن قائمة أمسية احتساء الشاي باقة غنية من الحلويات وتشمل الكعكات والوجبات الخفيفة والمعجنات التي تحتوي على أطيب المكونات المحلية.

فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي يكشف عن مفهوم جديد لاحتساء الشاي

ويتم تقديم حبات الزبيب الذهبية والكعكات إلى جانب الكريمة المخفوقة ومربى الفراولة مع تمر المدجول.

ولمحبي الوجبات الخفيفة الشهية، يقدم الفندق تشكيلة متنوعة من الوجبات اللذيذة ومن بينها طبق الشيش طاووق مع بهارات السماق المتبل، وشرائح الديك الرومي ولفائف الجبنة العربية وطبق مشكل روبيان والحمص مع الخبر المحمص.

ولا تكتمل أمسية احتساء الشاي دون إضافة مجموعة متنوعة وواسعة من المعجنات والمخبوزات والحلويات اللذيذة، ولذلك حرص الشيف رينر على توفير اختيارات متنوعة لينعم الضيوف بمتعة الاختيار من بينها، وتشمل بودينغ التوت بالزعفران وتشيز كيك البرتقالية وتارت الزعتر بالفراولة وموس جبنة الماسكربوني بالهيل والكريمة المخفوقة وكعكة الشوكولاتة بماء الورد واللوز، وكعكة الفستق بالليمون ومختلف أنواع البقلاوة. وتتوفر أيضاً مجموعة مختارة من مزيج الفواكه الموسمية الطازجة التي تقدم مع زبادي النعناع والكراميل المملح وشوكولاتة الذهب مع المكسرات الذهبية.

اقرئي المزيد:بالصور تعرّفي الى أفخم سلاسل الفنادق المنتشرة في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية