فندق فينيسيا يقدم تجربة رائعة خلال عطلة عيد الأضحى

مشهد بانورامي لفندق فينيسيا

مشهد بانورامي لفندق فينيسيا

بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك أطلق فندق PHOENICIA BEIRUT باقة من العروض المميّزة ؛ والتي تتيح فرصة مثالية للسياح من دول الخليج عامةً والسعوديين خاصةً لقضاء عطلةٍ مميزة في الفندق والاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة في لبنان. 

ias
جناح فخم في فندق فينيسيا
جناح فخم في فندق فينيسيا

تم تصميم باقة التجارب الجديدة بعناية لتواكب جميع متطلّبات الضيوف؛ حيث تصحبهم في رحلةٍ آسرة إلى عالمٍ من الفخامة والأناقة، من لحظة دخولهم إلى الفندق عبر مدخله المزدان بالرّخام وأجمل اللمسات الزخرفية وصولا الى تميز غرفه 480 بالراحة والفخامة. سيستمتع الضيوف بجولةٍ فنية برفقة خبيرٍ متخصص، للاطلاع على مجموعة الأعمال الفنية التي تُزيّن جدران الفندق وأرجائه المختلفة، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الفندق كوجهةٍ ثقافية فريدة في المنطقة، باحتضانه لأرقى إبداعات الفن المُعاصر وسط محيطٍ يعبق بالتاريخ الأصيل.

جناح فخم في فندق فينيسيا
جناح فخم في فندق فينيسيا

يشتمل العرض الجديد على إقامةٍ لليلتين في غرف مميزة مع إطلالات بانورامية رائعة على البحر. كما سيتاح للضيوف إمكانية تسجيل الوصول بشكلٍ مُبكر، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى المطار على متن سيارةٍ فاخرة، بحيث يعيشون أجواء الفخامة منذ لحظة وصولهم.

وتتضمن التجربة أيضاً استكشاف أشهى المأكولات كل صباح من خلال وجبة فطور فريدة في مطعم ’موزاييك Mosaic‘ الذي يشتهر بأكبر بوفيه مأكولات في لبنان. ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عرض وجبة عشاء لشخصين في مطعم ومقهى ’روسيني أوستيريا إي كافيه Rossini Osteria e Caffè‘ الإيطالي الرائع. كما يحظى الضيوف خلال إحدى ليالي الإقامة بفرصة تذوّق نوعين من المشروبات الرائعة في ردهة ’أميثيست Amethyste‘ المُذهلة المُطلة على حوض السباحة.

حوض السباحة في فندق فينيسيا
حوض السباحة في فندق فينيسيا

وينفرد فندق فينيسيا كونه وجهةً مثالية لاستكشاف روعة التراث الثقافي الغني والتاريخ الأصيل لمدينة بيروت، التي تعد بعطلة لا تُنسى خلال عيد الأضحى، بما تحتضنه من متاحف ومطاعم ومقاهي ونوادي وشواطئ ووجهات مميزة، والتي تجعل منها مركزاً فريداً يتيح للضيوف والزوار استكشاف أرقى مفاهيم الفنون والمأكولات والثقافة وتجارب الحياة الليلية النابضة بالحياة. كما يمكنك التعرف أكثر على الخدمات التي يقدمها الفندق هنا.

تتوافر هذه الباقة في من 1 يوليو وحتى نهاية عطلة عيد الأضحى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية