فندق ون آند أونلي رويال ميراج: أفخم الفنادق العربية بانتظارك في دبي

فندق ون آند أونلي رويال ميراج: أفخم الفنادق العربية بانتظارك في دبي

لا نبالغ إذا صنّفنا ون آند أونلي رويال ميراج كأحد أكثر فنادق دبي تميزاً، فموقعه على شاطئ خاصّ يمتدّ على مسافة كيلومتر كامل مطلّ على جزيرة النخلة، وثقاقته الشرق أوسطية برموزها الغنيّة، وهندسته المتأثرة بالتراث العربي، وحتّى الكرم العربي، كلّها عوامل تجعله واحة أسطورية حقيقية تستحضر الروعة والرفاهية التي تذكر بالقصورٍ العربيّة الفاخرة. 

ias

يمزج هذا الفندق بين ما هو تقليديّ وما هو معاصر، وينقسم المنتجع لثلاث مناطق مختلفة يكمل كلّ منها الآخر: ذا بالاس وأربيان كورت وريزيدنس آند سبا، ويوفّر المنتجع لضيوفه نقطة انطلاق مثاليّة لاستكشاف دبي؛ من رحلات مخصّصة بمناطيد الهواء الساخن، إلى رحلات القوارب، كما يقدم العديد من خيارات الإقامة الفاخرة بالإضافة إلى ثمانية مطاعم ومركز الصحة والجمال، وبهذا يكون أحد أفخم الفنادقفي المنطقة.

أفخم الفنادق ذات الطابع العربي في دبي

> تعود أصول اسم رويال ميراج إلى القصّة العربيّة القديمة التي تروي أحداث رحلة استكشافيّة لإيجاد بقايا قصر رويال ميراج الشهير تحت الرمال دائمة الحركة في دبي القديمة.

جولة تفصيلية في الفندق

نبدأ من ذا بالاس، الذي بوحيمن العظمة والسحر اللذين يميّزان شبه الجزيرة العربيّة القديمة، يشكل ملاذاً بغاية الأناقة والإنسيابية. كماتوفّر الأجنحة فيه وغرف الضيوف المئتان وواحدة وثلاثين في ذا بالاس أماكن إقامة عصريّة تتزيّنبلمسة عربيّة ممزوجة بألوانٍ غنيّة نابضة بالحياة. ثمّ نصل إلى "أربيان كورت" الذي يحتفي بالهندسة المعماريّة الشرقيّة الرّائعة ضمن أجواءخلّابة من المناظر الطبيعيّة للنوافير والمساحات الخضراء.

غرف الفندق الفخمة جداً

لتحصلي على أعلى درجات العناية والدلال في "ريزيدنس أند سبا"، أما فيلا بيتش غاردن المطلّة على الشاطئ والتي يمكن الوصول إليها عبر طريقٍ خاص وحديقةمخفيّة فهي أفضل ملاذ حصريّ على الإطلاق. في حين يعتبر مركز "هيلث آند بيوتي إنستيتيوت" الصحي الحائز العديد من الجوائز ملاذاً آخر لتجربة استرخاءٍ مثالية حيث تُقدّم فيه مجموعة من العلاجات الشاملة والمصمّمة خصّيصاً لتناسب أصحاب الذوق الرفيع.

الحمام الشرقي: زيارته ستنسيك العالم الخارجيّ وضغوطاته

لا عجب أن يكون هذا الحمام، أكثر الأماكن الجماهيرية في الفندق، حيث يمثّل واحة من الهدوء، ويضمّ مجموعة من غرف البخار وغرف التدليك الخاصّة ودش نفّاث وجاكوزي ومنطقة استرخاء مفروشة بأثاث تقليدي! زيارته ستنسيك العالم الخارجيّ وضغوطاته والتمتع برحلةٍ في هذا الملاذ الرحب المريح. هناك ترتدين ثوباً تقليديّاً يُعرف باسم "بستمال" ويرشدك أحد المرافقين إلى قلب الحمام.

الحمام الشرقي والتجربة الاستثنائية

تتداخل فنون العلاج العريقة فيالحمام الشرقي، ويعتبر "الحمام الملكي" تجربة عربية أصيلة تتضمّن التنظيف العميق بالصابون المغربيّ الغني بفيتامين E أو الصابون البلديّ المصنوع من الزيتون الأسود، وتقشير كامل الجسم ثمّ تدفئته بكيس الماء المغربيّ الشهير، والغسول المغذّي وقناع العسل للوجه. أما "حمّام الورد" فتستخدم مزيجاً طينيّاً نقيّاً مضافاً لمستخلصات الورد الطبيعيّة لتنقية البشرة الجافّة وتجديدها، وذلك قبل البدء بتدليك قويّ للرأس والجسم، مع نفحات من رائحة الورد التي تدغدغ الحواس أو النعنع الذي يحسّن المزاج. تشمل علاجات الحمام الأخرى: حمّام الرفاهية من marocMaroc ومساج الظهر الشرقي للذين يعانون من الأوجاع والآلام.

"ذا جتي لاونج": أحد أجمل أقسام الفندق

فور وصولك إلى "ذا جتي لاونج" ستقعين في غرام المكان على الفور، فهو عبارة عن صالة أنيقة مطلّة على مشاهد رائعة للغروب ومناظر خلّابة للأفق على أنغام موسيقى هادئة، حيث يمكنك غمر أقدامك في الرّمال مستمتعة بمجموعة متنوّعة من المزّات والتاباس والأطباق المستوحاة من المطبخ الآسيويّ مع مطاعم متنوعة في الفندق! 

والزيارة لا تنتهي هنا، فما زال هناك الكثير لاكتشافه في فندق ون آند أونلي رويال ميراج، خصوصاً من ناحية المذاقات الشهية المذهلة والمتنوعة، وصالونات التجميل، وغيرها من الأماكن التي تجعله مكاناً أقرب إلى الأحلام منه إلى الواقع.

وللمناسبة نستذكر كيف احتفت أفخم الفنادق بيوم المرأة الإماراتية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية