فندي تبقي على حقائبها وتقدّم تصميماً جديداً في مجموعة Resort 2018!

إذا أردنا أن نستعرض تصاميم الحقائب الجديدة التي حملت توقيع فندي والتي رصدناها في مجموعة Resort 2018 التي قدّمتها العلامة الإيطاليّة مؤخراً، يمكن القول أنّ لا جديد من حيث تصاميم الحقائب ما عدا تلك الحقيبة الكلاسيكيّة التي أتت بأسلوب الـ Flap bag والتي لفتت أنظارنا.

ias

ففي هذه المجموعة من فندي، تمّ التركيز على التصاميم الموجودة أصلاً إنما رأيناها بنقشات مختلفة وألوان جديدة وكانت الللآلئ هي الأكسسوار الأبرز الذي تمّ استخدامه لتزيين حقائب Fendi هذه.

من حقائب Peekaboo إلى حقيبة Kan I وحقيبة الظهر، تنوّعت حقائبFendi إنما العنوان الأبرز فهو التركيز إما على الحجم الصغير جداً Micro أو الحجم الكلاسيكيّة والمحدّد مع مسكة اليد الصغيرة بالإضافة إلى حجم الـ Bucket الصغير أي الميكرو الذي لفتنا بدوره والذي نعتبره إضافة مميّزة على مجموعة حقائب Fendi.

مما يبدو، إنّ العلامة الإيطاليّة الفاخرة اختارت بدورها أن تلحق بموضة البكلة المعدنيّة المدوّرة التي نراها تسيطر في صيف 2017 على الحقائب حيث قدّمت كلاتشات صغيرة الحجم بأسلوب الـ Pochette معلّقة ببعضها البعض ومع بعضها البعض ببكلة معدنيّة مدوّرة، ما يؤكّد أيضاً استمرار موضة اعتماد أكثر من حقيبة واحدة.

أيضاً، برزت حقيبة الـ Bucket مع الرباط أو الحزام الطويل على الكتف وقد اشتهرت سابقاً علامة فندي بتقديمها أجمل الأحزمة وها هي اليوم تركّز، إلى جانب تلك المزيّنة بالورود، على الأحزمة المطبّعة بشعار العلامة التي تعكس نقشة المونوغرام أو حرف الـ F الذي رأيناه بدوره يشكّل بكلة الحقيبة الكلاسيكيّة الجديدة التي توسّطت الحقيبة والتي أتت أحياناً أخرى مطبّعة على مسافة لا بأس بها من الحقيبة.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا حقائب Peekaboo و Kan I مزيّنة باللؤلؤ كما برباط طويل وأحياناً بجلد التمساح أو مطبّعة بدورها بحرف الـ F أو بنقشة المونوغرام.

أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن حقائب فندي من مجموعة Resort 2018 (الأسلوب الرياضي يسيطر على أزياء فندي Resort 2018)
من دون أن نسلّط الضوء على تلك الحقيبة بالحجم المتوسّط وذات الشكل المثلث عند قاعدة الحقيبة والتي تأتي مع سحاب من الأمام ومسكة يد صغيرة وأخرى طويلة بأسلوب الحزام، هذه الحقيبة التي تعتبر كلاسيكيّة والتي تشبه بتصميمها حقيبة Claps من سيلين الرائجة هذا الصيف.

إقرأي المزيد: علامة فندي تطلق مجموعة حقائبها لما قبل خريف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية