فندي تستعدّ لعرض أزياء تحيّة لكارل لاغرفلد وتكريماً لإبداعه ولكن أين ومتى؟

عرض ازياء من فندي تحية لكارل لاغرفلد

علاقة وطيدة ومميّزة جمعت الراحل الأسطورة، كارل لاغرفلد بدار فندي الإيطاليّة وسيلفيا فينتوريني التي عمل معها طوال سنوات عدّة ولا ننسى مجموعة فندي الأخيرة بعيد وفاة الأسطورة والتي كانت الأخيرة التي عمل عليها عملاق الموضة لاغرفلد والتي تابعناها خلال أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2020.

ias

اليوم وبعد مرور أشهر على رحيل الأسطورة، اختارت علامة فندي أن تقدّم تحيّة لروحه وتكريماً لإبداعه وذلك من خلال عرض أزياء يعكس إبداع المصمّم الأسطورة ولكن ما هي تفاصيل العرض.

سجّلي هذا التاريخ جيّداً، في الرابع من يوليو القادم، سنتابع من روما عرض أزياء منظّم كتحيّة إلى كارل لاغرفلد وإلى علاقة وتعاون استمرّ 54 سنة، مدّة تعتبر الأطول في عالم الموضة فيما يخصّ العلاقات بين مصمّمي أزياء ودور أزياء. قبل هذا الموعد سنكون مع موعدٍ آخر في 31 من مايو القادم ولكن من شنغهاي وتحديداً من متحف Powerlong الذي يقع على مساحة 23 ألف مترٍ مربّع حيث سنتابع عرضاً يتضمّن للمرّة الأولى، مجموعة الأزياء النسائيّة والرجاليّة معاً ليكون العرض بالتالي تحيّة وداع رسميّة من قبل فندي إلى روح العملاق لاغرفلد وذلك بالتزامن مع موعد أسبوع الأزياء الراقية في روما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية