فندي تطلق موضة ملفتة في مجموعتها الراقية لشتاء 2019 والفرو يسجّل حضوراً خجولاً

معطف الفرو الملون والمطبع او بوليرو الفرو فوق فستان التول

عندما نتكلّم عن فندي فهذا يعني أنّ الفرو سيسيطر على حديثنا وتحديداً إن كنّا نتكلّم عن أزياء فندي الراقية والسبب أنّ الفرو هو ما يميّز العلامة لا سيّما مجموعتها الراقية إذ لطالما كانت تسمى بفندي Fourrure فما كان جديد العلامة خلال اليوم الأخير من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لشتاء 2019؟

ias

الفستان المزين بالشك او تنورة التول مع سترة الفرو

وسط الأجواء التي تسيطر على عالم الموضة والأزياء مؤخراً والمؤيّدة والداعمة لحقوق الحيوانات والمناهضة لاستخدام الفرو في الأزياء، أشارت العديد من دور الأزياء والماركات العالميّة عن قرارها الامتناع عن استخدام فرو الحيوانات في تصاميمها، لنلحظ تغيّراً في توجّه فندي في هذه المجموعة التي اختارت أن تؤيّد ولو نسبيّاً هذا القرار.

الفساتين بالتنورة المنفوخة مع الريش او المطرزة

ما عدا المعاطف والتي شكّلت حضوراً خجولاً، أتت التصاميم الأخرى لتكون مزيّنة قليلاً بالفرو أو منسّقة مع بوليرو الفرو ولكن هل هذا الفرو حقيقياً؟

فستان التول المزين بالكروشيه او تنورة التول مع توب الترتر باسلوب اللاتيكس

إن أردنا الغوص في المجموعة والتكلّم عن الصيحات التي لفتتنا، نبدأ مع البوليرو طبعاً، هذه القطعة التي غابت لسنوات ومواسم عن عالم الموضة لتعود اليوم وتشكّل أكسسواراً رائجاً فوق الفساتين الأنيقة.

فستان التول فوق سروال الترتر او فستان الريش

كذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أكثر صيحة لفتت الأنظار ويمكن اعتبارها الموضة الأبرز والتي ميّزت مجموعة فندي، سراويل الترتر المنسّقة تحت فساتين وتنانير التول، ما يؤكّد لنا عودة هذه الموضة التي كنّا نعتمدها في التسعينات مع الليغينغ تحت التنانير والفساتين.

الفساتين متوسطة الطول المزينة بالريش من فندي

إلى جانب ذلك، حضرت طبعاً فساتين التول المزيّنة بالشكّ والترتر والتطريز وأتت بطولها المتوسّط المعتاد وقد نافستها الفساتين بالطول ذاته ولكن بقصّة التنورة المنفوخة على شكل الجرس قليلاً والمطرّزة بالأقمشة النافرة أو من قماش الريش الذي شكّل تفصيلاً آخر زيّن أكمام وياقات الفساتين أحياناً.

إقرأي المزيد: حقيبة فندي الحزام هي القطعة الأجمل التي نتوقّع أن تسيطر على عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية