Fendi تجسّد روعة كاليفورنيا في مجموعتها الجديدة California Sky

تقدّم فندي مجموعة كاليفورنيا سكاي التي تعكس من خلالها روعة الأجواء الحيوية في كاليفورنيا التي برزت من خلال تفاصيل زيّنت القطع، اعتمدت بالتعاون مع الفنّان البصري جوشوا فايدز، بأسلوب الرسم بقلم التخطيط العريض الماركر بالأسود والأبيض.

ias

لخلق تأثيرات بصريّة رائعة، سيطر الأبيض والأسود على هذه التصاميم من Fendi، التي طُعّمت بلمسات من الأزرق السماوي والبنفسجيّ وحدّدت الحواف والدرزات، فابتكرت أشكالًا توهم البصر، وتعكس الحرفيّة التي ترافق كلّ ما تبتكره الدار، مثل تصاميم مجموعة فندي لخريف وشتاء 2020-2021.

برزت الرسومات بما يمنح المرأة الكثير من التميّز والروعة، ومن بينها الأزهار التي تناثرت على التصاميم مضفية عليها الأنوثة والحيوية، إضافة إلى شعار فندي FF الأيقوني.

تضمّ المجموعة تصاميم لافتة تلبّي مختلف الأذواق وهي تتنوع بين الحقائب والأحذية وغيرها من الأكسسوارات، إضافة إلى خيارات متنوّعة من الملابس.

إنّ تعاون فندي مع جواشوا فايدز، يأتي استكمالًا للتعاون السابق بينهما في يوليو الماضي على Fendi Caffe وPeekaboo Bar في مركز هارودز التجاري.

الجدير ذكره، أن فندي ستعرض مجموعتا ربيع وصيف 2021 للرجال والنساء في شهر سبتمبر من العام الجاري، لتنضم بذلك إلى لائحة الدور العالمية التي تحرص على تقديم مجموعاتها في ظل جائحة كورونا. وقد أعلنت عن ذلك خلال الحفل الموسيقي الذي أقامته فندي لنشر البهجة بعد اشهر من العزلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية