زيت الزيتون مكون أساسي لاستعادة صحة شعرك وجماله

فوائد استخدام زيت الزيتون للشعر يوميا

ان الحصول على شعر صحي ولامع هو اساس اطلالتك المفعمة بالانوثة والجاذبية حتى تضفي لمسة متجددة على مظهرك وتكوني محط الانظار. من هنا يعتبر زيت الزيتون احد ابرز المكونات التي تساعدك للحصول على نتائج فعالة.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على فوائد استخدام زيت الزيتون للشعر يوميا.

1- لترطيب الشعر: عادة ما تلجأين الى الكريمات المرطبة لتقومي بترطيب شعرك وهي غالباً ما تحتوي على مواد كيميائية يمكن ان تفسد شعرك. لذلك، ننصحك بأن تقومي بتدليك فروة رأسك وشعرك بواسطة زيت الزيتون واتركيه لمدة ساعة قبل الاستحمام بماء فاتر.

2- لتمليس الشعر: يساعدك زبت الزيتون على معالجة مشكلة الشعر المتطاير. كل ما عليك فعله هو تدليك شعرك المبلول بواسطة زيت الزيتون بعد الاستحمام ثم قومي بتمشيطه لتحصلي على ملمس حريري.

3- لعلاج تساقط الشعر: يساعد زيت الزيتون على تقوية الشعر من جذوره ويزيد من كثافته. كل ما عليك فعله هو تسخين زيت الزيتون قليلا على نار هادئة ثم تدليك شعرك به من الجذور حتى الاطراف واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء والشامبو.

4- لتطويل الشعر: يمكن ان تعتمدي على زيت الزيتون ان كنت تريدين التسريع في عملية نمو شعرك. لذلك ، امزجي كوب من زيت الزيتون مع نصف كوب من العسل طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على فوائد استخدامزيت الزيتون للشعريوميا، جربي هذه الخلطات وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية