فوائد الألوفيرا للشعر تتضاعف أهميتها خلال رمضان

فوائد الألوفيرا  للشعر تتضاعف أهميتها خلال رمضان

 من المعروف أنّ الألوفيرا غنية بالفوائد للعناية بالشعر والبشرة، ولا شكّ أنّ ما يواجهه الشعر خلال شهر رمضان المبارك يجعل حاجته للتغذية والترطيب والقوة أكثر من ماسة. وكنا قد أشرنا إلى أكثر مشاكل الشعر الشائعة في رمضان وحلولها!

ias

ساعات الصوم ستترك تأثيرها على شعرك، وعندها ستلاحظين فيه جفافا وحاجة إلى الترطيب وإعادة القوة واللمعان إليه، ولهذا ستكون الألوفيرا أو النبتة المعروفة بالصبار حلا مثاليا نظرا لفوائدها الكثيرة، التي سنخبرك عن أبرزها:

تقوية الشعر واصلاح التالف منه

تحتوي الألوفيرا فيتامينات A و C و E التي تساهم في تجديد خلايا الشعر، وتعزيز نموه والعمل على منح الخصلات القوة، والتي حتما ستكون قد تأثرت سلبيا خلال الشهر الفضيل.

تهدئة حكة فروة الرأس

تؤكد الدراسات أنّ الأحماض الدهنية الموجودة في الألوفيرا لها خصائص مضادة للالتهابات، مما يجعلها علاجا مثاليا لعوارض حكة فروة الرأس والجلد المتقشر تحت شعرك باستخدام الصبار. نذكرك هنا بـ ماسكات الألوفيرا التي تخلّص العروس من كل مشاكل البشرة.

تنظيف الشعر وترطيبه

ينظف الألوفيرا الشعر بقوة ويزيل الدهون الزائدة محافظا على زيوته الطبيعية، الأمر الذي يجعله يؤدي دورا رائدا في ترطيب الشعر والتخلص من جفافه.

منع الشعر من التساقط

إنّ فيتامين ب 12 وحمض الفوليك موجودان أيضًا في جل الألوفيرا وكل هذه المكونات يمكن أن تمنع شعرك من التساقط.

ولعلّ الخبر الأجمل هنا أننا وجدنا لك مجموعة Herbal Essences بتركيبة الصبار الفعال مع البامبو، التي تتميز بتركيبة خالية من السالفات وتتميز بقدرتها على منح شعرك نسبة عالية جدا من الترطيب، وهكذا لمجرد اختيار الشامبو والبلسم والزيت فيها تضمنين التألق بشعر مرطب وقوي في شهر رمضان، وتسريحة رائعة في العيد!

تسوّقي مجموعة Herbal Essences بتركيبة الصبار الفعال مع البامبو من موقع أمازون الامارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية