فوائد الالوفيرا للبشرة وأهم الخلطات!

فوائد الالوفيرا للبشرة وأهم الخلطات

مصدر الصورة موقع pixabay

تتساءل العديد من السيدات ما هي فوائد الالوفيرا للبشرة، وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة على أهم هذه الفوائد والخلطات التي يمكنك تطبيقها منه.

ias

من المعروف أن الألوفيرا يمنحك جمال غير محدود وهذا لأنه غني بأهم الفيتامينات والمعادن والحديد والصوديوم الذي يلعبون دور كبير في منحك بشرة صافية ونضرة. ومن هنا سنكشف لك أهم فوائد هذه النبتة ونعرض لك ابرز خلطاتها.

فوائد الالوفيرا للبشرة وأهم الخلطات

من أهم الفوائد التي يقدمها الألوفيرا للبشرة نذكر لك:

خلطات الألوفيرا للبشرة

وكي تستفيدي من الألوفيرا على بشرتك، إليك أهم الخلطات:

  • خلطة الألوفيرا وزيت اللوز: من المعروف ان زيت اللوز هو من أهم الزيوت التي تغذي البشرة، ولهذا السبب ننصحك بخلط هذا الزيت مع جل الألوفيرا للحصول على بشرة تشع جمالاً. فكل ما عليك فعله هو خلط القليل من زيت اللوز مع ملعقة من العسل القليل من جل الصبار وضعي المزيج على بشرتك لحوالي 20 دقيقة.
  • خلطة الألوفيرا والحليب: يملك الحليب للبشرة أسرار جمالية لا تُقاوم، فهو من أهم المكونات الطبيعية التي تعتني بجمال بشرتك، ولهذا السبب لا تترددي بخلط ملعقة كبيرة من الحليب الطازج مع جل الصبار وضعي الخلطة على البشرة لحوالي 15 دقيقة.
  • خلطة الألوفيرا والخيار المبشور: جميعنا نعلم أن الألوفيرا عراب البشرة النضرة، ولهذا السبب حضري اهم الخلطات من هذا المكون السحري وإمزجيه مع الألوفيرا للحصول على أروع النتائج. فكل ما عليك فعله هو وضع الخيار المبشور في وعاء مع القليل من جل الصبار وزيت الزيتون وتطبيق المزيج على بشرتك لحوالي نصف ساعة.

بعد ان تعرفت على أهم فوائد وخلطات الألوفيرا للبشرة، إكتشفي الآن اهم الخلطات لتتمتعي بفوائد الألوفيرا للشعر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية