فوائد البوتوكس الطبية البعيدة عن التجميل!

فوائد البوتكس

لتعرفي عن فوائد البوتكس بعيداً من استعمالها في عمليات التجميل، ندعوك لقراءة المقال التالي الذي سيكشف لك فوائد البوتكس الكثيرة والمشاكل الصحية التي يخلصك منها.

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة أضرار البوتكس وكيف أثر في إطلالة عدد من النجمات، إلا أن ما لا تعرفينه أن البوتكس يمكن أستخدامه في علاج العديد من المشاكل الصحية.

لعلاج الصداع النصفي

غالباً ما تعانين من الصداع النصفي بسبب التوتر الشديد الذي تعانين منه الذي يؤدي إلى حدوث تشنجات في عضلة الوجه وبالتالي تتسب بضغط على الرأس. في الحالات الشديدة والمستمر يمكن أ، يكون البوتكس هو الحل الذي يساعد على الحد من تشنجات عضلات الوجه وبالتالي التخفيف من نوبات الصداع النصفي.

متلازمة المفصل الفكي الصدغي

هذه المتلازمة تنتج عن عدم عمل العضلة التي تربط الفك بالجمجمة بالشكل الصحيح، ما يؤدي إلى حدوث ألم وصعوبة عند تناول الطعام ومضغه. وغالباً ما تكون هذه المشكلة بصرير الأسنان أثناء النوم. لذلك، قد يلجأ الطبيب المختص إلى البوتكس لإرخاء هذه العضلة وبالتالي التخلص من هذه المشكلة.

حالات التعرق المفرط

في حال كنت تعانين من حالات التعرق الشديد والمفرط، فيمكنك اللجوء الى العلاج بالبوتكس، عبر حقنه في المناطق التي تعانين فيها من التعرق، وخصوصاً في الغدة الدرقية التي ستوقف على الفور حالات التعرق.

واكتشفي أيضاً طريقة النوم بعد حقن البوتكس في الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية