نايكي وياسمينة يقدمان لك فيديو ملهم بالتّعاون مع ثلاث رياضيات عربيات!

تنسيق وتحرير: هبة جابر

ias

نبتعد بضعة أسابيع منذ خبر انطلاق تطبيق Nike+ Training Club باللغة العربية مع حلول العام الجديد، ونذكرك بمشاركة ياسمينة الحصرية خلال جلسات التصوير التي شملت تغطية ممتعة وملهمة حول ثلاث رياضيات عربيات، حدّدن أهدافاً مهمة، وها هن يعملن بكل جهد للوصول إلى ارتفاعات جديدة!

تعرّفنا على تطبيق Nike+ Training Club باللغة العربية من نايكي، وهو بمثابة المدرب الشخصي الذي يتيح لك التدريب في أي وقت وأي مكان، وخلال الحملة الإعلانية التي تكوّنت من فيلم قصير لكل من الرياضيات الثلاث. وخلال هذه الجلسات، حظينا بالتعرّف على كل من آمنة الحداد، رافعة الأثقال الإماراتية التي اختارت أوهايو مقراً لها لتكثّف تمارينها في رياضة رفع الأثقال لتتأهل للأولومبياد، وفاطمة النبهاني، لاعبة التنس الأرضي العمانية التي تتمرن لتحسين أدائها ووصول ألعاب الأولمبياد في ريو، وراحة محّرق، المرأة السعودية الأولى التي وصلت الى قمة إفرست، وحقّقت نجاحات هائلة ولكنها لا تزال تطمح إلى تحقيق المزيد.

تلعب الرياضة دوراً مهماً في حياة كل منهن، ومع انطلاق تطبيق Nike+ Training Club، يصبح موضوع التمرين الدائم أمراً سهلاً وممتعاً! اكتشفي المزيد من خلال زيارة الموقع الاكتروني للعلامة، واكتشفي المزيد من التفاصيل عن مقابلاتنا الحصريّة أدناه:

بالفيديو، إليك يوماً من حياة الرياضيّة الإماراتيّة في أوهايو

تعرّفي على الرياضيّة الإماراتية آمنة الحداد

تطبيق Nike+ Training Club باللغة العربيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية