ما هي فوائد الزبادي للوجه للحبوب؟

فوائد الزبادي للوجه للحبوب

مصدر الصورة موقع Freepik

فوائد الزبادي للوجه للحبوب هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من التخلص من الشوائب التي تفسد اطلالتك وتستعيدي نضارة بشرتك وجمالها.

ias

ان اختيار كريمات العناية بالبشرة هو اساسي بالنسبة لكل امرأة في روتينها اليومي، وقد اخترنا ان نعرفك على فوائد الزبادي وقدرته على التخلص من الحبوب.

هل الزبادي يساعد على التخلص من الحبوب؟

  • ان الزبادي يمتلك الكثير من الفوائد على البشرة ويتناسب مع جميع انواعها.
  • يحتوي على حمض اللاكتيك والزنك الذي يساعد في علاج مشكلة حب الشباب.
  • كما ويساعد على الحد من ظهور الحبوب والبثور في البشرة.

خلطات الزبادي لعلاج الحبوب:

  • خلطة الزبادي والعسل: هي من الخلطات الفعالة لترطيب البشرة والتخلص من الحبوب فيها. لذلك اخلطي ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من العسل. طبقي المزيج على البشرة ودلكيه بحركات دائرية. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
  • خلطة الزبادي والموز: الموز يمتلك الكثير من الفوائد على البشرة ومنها قدرته على التخلص من حب الشباب. لذلك، قومي بهرس ثمرة من الموز واضيفي اليها ملعقتين من الزبادئ. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيها بحركات دائرية. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الزبادي والشوفان: هي من الخلطات التي تساعدك على تقشير البشرة وتجديد خلايا البشرة واستعادة نضارة بشرتك وجاذبيتها. لذلك، اخلطي ملعقتين من الشوفان المطحون مع ملعقة من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي اذاً فوائد الزبادي للتخلص من الحبوب، وتعرفي ايضاً على كريمات لعلاج حبوب الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية