تخلصي من الاوجاع ومشاكل كثيرة بفضل فوائد القرفه للدوره الشهرية

فوائد القرفه للدوره

للقرفة فوائد صحيّة كثيرة، تجعل من المرأة تختارها كعلاج اساسي وسريع لابرز مشاكل الصحة التي تعاني منها، فهي مفيدة لامراض القلب، ومرضى السّكري، وتساهم في الحدّ من الام المفاصل والعظام، كما انها تعالج النفخة واوجاع البطن خصوصاً في فصل الشتاء حيث يتم شرب القرفة بكثرة ووضعها مع الشاي وغليه بالماء فهو يخلّص من اوعاج البطن بسبب البرد القارس والغازات ونزلات البرد واوجاع الرأس او الصداع، حتى انها تنصح لتخفيف الوزن كونها تحرق الدهون، وتنشط ايضاً الدورة الدمويّة في الجسم. الى جانب فوائدها الصحيّة الكثيرة، لدى القرفة ايضاً فوائد جماليّة فهي تعالج مشاكل البشرة وموجودة كمكوّن اساسي في عدد من مستحضرات التجميل.

ias

الى جانب هذه الفوائد كلّها، لدى القرفة دور اساسي فيما خصّ الدورة الشهريّة عند المرأة، والتي تأتي متفاوتة بين امرأة واخرى، فهناك نساء لا يعانين من مشاكل في الدورة وموعدها الشهري وهناك اخريات لا تنزل الدورة في توقيتها المفترض ويتألّمن قبل وخلال الدورة. من هنا فوائد القرفة للدورة الشهرية التي ستعرفك عليها "ياسمينة".

ان القرفة من العلاجات التي تلجأ اليها النساء للتخلص من بعض المشاكل المرتبطة بالدورة الشهرية، فهي تقلّل من آلامها، وتنظّم موعدها، وتنظّف الرحم، كما وانها تساهم بشكل كبير في نزول دم الحيض.

في المقابل، هناك اشخاص معيّنين لا تناسبهم القرفة، ومن شأنها ان تسبب لهم الاضرار، لذا اذا كنت حاملاً ابتعدي عن القرفة، كذلك على المرضى الذين يعانون من تضخم الطحال، وينصح حتماً بعدم الاكثار منها فيجب اللجوء اليها وتناولها او شربها بشكل معتدل.

اقرأي المزيد: لهذا السبب لا يزيد وزن الملكة إليزابيث!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية